×
×

«بريتيش تيليكوم» تزود «طيران الإمارات» بمنصة عالمية مركزية لإدارة عمل مراكز الطلب الهاتفي

أعلنت اليوم بريتيش تيليكوم “بي تي” عن توقيعها لعقد لمدة خمس سنوات مع طيران الإمارات بهدف مساعدة الناقلة العالمية في تعزيز كفاءة مراكز الطلب الهاتفي لديها حول العالم وذلك عبر منصة عالمية واحدة تدار بشكل مركزي.

وستعمل البنى التحتية الافتراضية الجديدة على ربط مراكز الطلب الرئيسية التابعة لطيران الإمارات حول العالم والموجودة في كل من مانشستر، ونيويورك، وملبورن، ومومباي، ودبي، بالإضافة إلى تسعة مواقع فرعية في مواقع مختلفة. وستتمكن طيران الإمارات من خلال هذه المنصة المركزية الجديدة من توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الجديدة لمسافريها وعملائها، وفي الوقت ذاته زيادة كفاءة الأعمال والحد من التكاليف.

وتعد طيران الإمارات – الناقلة الدولية الأبرز والتي تتمتع بأحدث أسطول من الطائرات وأكثر من 400 جائزة “تميز” عالمية – جزء من مجموعة الإمارات التي تتخذ من دبي مقراً لها. وتعتبر الشركة بين شركات الطيران العشرة الأفضل على مستوى العالم من حيث الإيرادات، كما أنها توفر خدماتها لأكثر من 100 وجهة حول العالم.

وفي هذا الصدد قال ريتشارد فوجان، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية العالمية لدى طيران الإمارات: “يعد الوصول السريع إلى البيانات الخاصة بالعملاء من الأمور الحساسة بالنسبة لطيران الإمارات مع التوسع العالمي الذي تشهده الشركة، وتمكنت بريتيش تيليكوم من تحديد المتطلبات العملية لطيران الإمارات التي تؤكد على كفاءة الأعمال وخدمة العملاء. ومن المؤكد أن هذه الشراكة ستعزز وبشكل كبير من إمكانية طيران الإمارات من التعامل والتفاعل مع العملاء، بشكل يؤدي إلى تعزيز مستويات رضا وولاء العملاء وتحكم أكبر بالتكاليف بالنسبة لنا”.

ومن ناحيته قال أوليفر كامبينون، رئيس شركة بريتيش تيليكوم في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “إننا سعيدون جداً بقرار طيران الإمارات، الناقلة الدولية التي تتمتع بأرقى مستويات من خدمة العملاء في صناعة الطيران، باختيار الحلول المدارة من بريتيش تيليكوم بهدف تعزيز البنى التحتية التقنية لديها والتي تبديها الشركة أهمية كبيرة لما تلعبه من دور كبير في العلاقة مع العملاء والمسافرين. كما ستتمكن بريتيش تيليكوم من خلال هذه الشراكة من توفير خبرتها الكبيرة في مجال صناعة السياحة والسفر لطيران الإمارات التي تعتبر لاعباً رئيسياً في منطقة الشرق الأوسط”.

ويوفر مركز الطلب الهاتفي التي تستضيفه وتديره شركة بريتيش تيليكوم البنى التحتية اللازمة لتحويل مراكز الطلب الهاتفي للعمل وفق أفضل التقنيات الافتراضية. ويوفر هذا النموذج المرن خدمات مميزة تمكن عملاء بريتيش تيليكوم من دفع الرسوم الخاصة بمستشاري مركز الطلب الذي يحتاجونه في وقت محدد. وبهذه الطريقة، بإمكان عملاء بريتيش تيليكوم تحديد المرشدين في أي مكان من العالم والتوسع بشكل ديناميكي لضم المزيد من المواقع الخاصة بمراكز الطلب الهاتفي في مناطق جغرافية جديدة مع تغير متطلبات الأعمال.

  • 10842
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE