×
×

كانون الشرق الأوسط تعزّز سلسلة آلات النسخ الرقمية للاستعمال الشخصي

وسّعت كانون الشرق الأوسط مجموعتها من آلاتها الناسخة الرقمية للاستخدام الشخصي مع إطلاق الآلة الناسخة الجديدة PC-D450. ومع مبيع أكثر من 10 ملايين طابعة شخصية من كانون، تتمتّع طابعة PC-D450 بميراث طويل من الدراية والخبرة في مجال الطابعات والآلات الناسخة. كما توفّر PC-D450 أداءً فائقاً مقارنة بالناسخات المتوافرة في الأسواق ضمن فئتها إذ تمتاز هذه بخاصية النسخ المزدوجة كمعيار، وبتسارع يبلغ 22 دورة في الثانية، وبسرعة طباعة الصفحة الأولى (FCOT) تبلغ 9 ثوانٍ أو أقلّ. كما أنّه، وبالإضافة إلى وظائفها النسخية المتعدّدة، تتمتّع هذه الناسخة بوظائف أخرى مثل المسح الضوئي والطباعة المزدوجين.

وعلّق السيّد بيتو ماتام، مدير منتج، كانون الشرق الأوسط، قائلاً: “تُعتبر الآلة الناسخة الجديدة PC-D450 مثالية للاستعمال الشخصي وللمكاتب الصغيرة التي تحتاج النسخ بشكل دائم. في حين أنّ وظائفها المزدوجة في النسخ والمسح والطباعة مثالية أيضاً للتعامل مع ازدياد نسبة الوثائق مزدوجة الطباعة التي بتنا نجدها في أماكن العمل. وقد تمّ إطلاق PC-D450 لتكون التصميم الأبرز ضمن مجموعتنا من آلات النسخ الشخصية التي توفّر أيضاً وظيفتي المسح والطباعة. كما أنّ أبرز ما تتمتّع به هذه الآلة الماسحة هو وظيفة التلقيم الأوتوماتيكي الذي يوفّر الطباعة الفورية المزدوجة بالإضافة إلى الطباعة التي تُعتبر خاصية غاية في الأهمية بالنسبة لمستخدمي آلات النسخ الشخصية.”

أبرز المميزات:
 صغيرة الحجم، تمتاز بتصميمها الذي لا يتطلّب مساحة كبيرة
 سرعة النسخ تصل إلى 22 صفحة بالدقيقة (A4)
 سرعة نسع الصفحة الأولى تبلغ 9 ثوانٍ أو أقل
 درجان للورق يتّسعان ل50 ورقة مع إمكانية التلقيم الأوتوماتيكي
 وظائف النسخ والطباعة والمسح المزدوجة
 لا تتطلّب وقتاً للتحمية
 مع إمكانية التركيب عند الحاجة
 استهلاك فعّال للطاقة: تستهلك 3 واط فقط خلال وضعية الكسل
 نسخ بطاقة الهوية، ونسخ صفحتين على صفحة واحدة، وخاصية التكبير والتصغير والترتيب الإلكتروني
 خرطوشة كانون متعدّدة الإمكانيات All-in-One لتشغيل خالٍ من الصيانة

إنتاجية أكبر مع النسخ المزدوج الأوتوماتيكي

لا شكّ في أنّ الوثائق مزدوجة الطباعة باتت أكثر شيوعاً اليوم في أماكن العمل. وتلبية لحاجات الشركات والمكاتب الصغيرة التي تحتاج، وبشكل دائم، إلى إعادة نسخ جهتي الوثيقة الأصلية، تتمتّع الآلة الناسخة PC-D450 بدرجين للورق يتّسع كلّ منها لخمسين ورقة مع إمكانية التلقيم الأوتوماتيكي، إضافة إلى محرّك يسمح بالطباعة على جهتي الورقة، ممّا يمنح سرعة في نسخ عدد من الثائق الأصلية مزدوجة الطباعة بسرعة تبلغ 22 صفحة في الدقيقة. والجدير ذكره هو أنّ الطباعة المزدوجة تساهم في توفير الورق وتقلّص من الهدر.

إلى ذلك، تتوافر مجموعة من الخصائص الخاصّة بالنسخ من خلال الواجهة سهلة الاستخدام، والتي تشمل إمكانية التصغير والتكبير، ونسخ صفحتين على واحدة 2-on-1، والترتيب الإلكتروني، إضافة إلى خاصية كانون الجديد لنسخ بطاقة الهوية (المفيدة لأغراض السفر والأمور الرسمية)، والتي تنسخ جهتي بطاقة الهوية أو غيرها من الوثائق صغير الحجم على صفحة واحدة.

تصميم مميّز للمكتب

إنّ الآلة الناسخة PC-D45 مثالية لأماكن العمل الصغيرة إذ تتمتّع بتصميمها الرفيع مقارنة مع الآلات الناسخة الأخرى المنافسة ضمن فئتها. وعلى الرغم من كونها تضمّ درجين للأوراق مع خاصية التلقيم الأوتوماتيكي، يبلغ قياسها 390 سم عرض، و442 سم عمق، و363 ارتفاع.

توفير للوقت واستهلاك أقلّ للطاقة

بفضل تقنية التركيب عند الطلب On-Demand Fixingأُلغيت الحاجة إلى الانتظار أمام الآلة الناسخة للتحمية كما كانت الحال عليه في السابق، وقد أصبحت التحمية تلقائية لدى انتقال الآلة الناسخة من وضعية الكسل إلى التشغيل، وتبلغ سرعة نسخ الصفحة الأولى تسع ثوانٍ على الأكثر. كما تمّ تصميم PC-D450 بهدف التقليص من استهلاك الطاقة إلى أقصى حدّ ممكن، وهي لا تستهلك سوى 3 واط حين تكون في وضعية الكسل. كما إنّها مرخّصة من Energy Star، وتتمتّع بأحد أعلى مستويات الاستهلاك النموذجي للطاقة الكهربائية (TEC) ضمن فئتها¹ والذي يبلغ 0.918 كيلوواط/أسبوع.

الخدمات الإضافية وتعدّد المهام

فضلاً على إمكانية النسخ الهامّة، توفّر الآلة الناسخة PC-D450 لمستخدميها الطباعة المزدوجة بالإضافة إلى المسح الملوّن المزدوج. وأمّا وضوح الطباعة فيبلغ 1200 نقطة في الإنش، وتنتج وثائق ذات مظهر محترف مع دقّة النصّ والرسومات النقية، وكلّ ذلك بسرعة طباعة تصل إلى 22 صفحة في الدقيقة. في حين يبلغ وضوح الوثائق الملوّنة الممسوحة 9600 نقطة في الإنش كما ويمكن للمستخدمين كافّة إنشاء وثائق PDF قابلة للبحث.

  • 10836
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE