×
×

«كلية الحاسبات والمعلومات» تنظم ندوة حول «التكنولوجيا الالكترونية»

نظمت جمعية كليات الحاسبات والمعلومات ـ فرع الاردن التابعة لاتحاد الجامعات العربية امس ندوة تقنية بعنوان “التكنولوجيا الالكترونية” والتي عقدت بالتزامن مع ملتقى “تكنولوجيا المعلومات الثالث” في الجامعة الاسلامية في قطاع غزة حيث تم التواصل عبر نظام الربط التلفزيوني “فيديو كونفرنس”.

وتهدف الندوة الى توثيق التعاون بين اعضاء هيئات التدريس العرب في الجامعات العربية والاجنبية وبين اعضاء هيئات التدريس في جامعات غزة عبر البحوث المشتركة في مختلف المجالات وتنسيق الجهود في الهيئات والمؤتمرات الدولية وتبادل الخبرات والمطبوعات والنشرات العلمية عن طريق الاشراف المشترك.

وتضمنت الندوة التي شارك فيها عمداء كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات الاردنية ثلاث اوراق عمل كانت الاولى بعنوان الحكومة الالكترونية قدمها الدكتور فواز الزغول من الجامعة الاردنية ، والثانية بعنوان جودة المواقع الالكترونية قدمها الدكتور عماد ابو الرب من جامعة الزرقاء الخاصة والثالثة بعنوان التعليم الالكتروني قدمها الدكتور جهاد السعدي من الجامعة العربية المفتوحة.

وتأتي الندوة ضمن مبادرة النصرة الاكاديمية لجامعات غزة التي اطلقها الاتحاد بالتعاون مع عدد من الهيئات والمؤسسات الاكاديمية في الوطن العربي في شهر شباط الماضي في اعقاب العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الذي استهدف البنية التحتية لا سيما الجامعات.

  • 10832
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE