×
×

حلول جديدة من SAP تساعد الشركات في الحد من المخاطر التجارية المحتملة

الأزمة الاقتصادية العالمية العصيبة مقرونةً ببيئة الأعمال المعقدة والأطر التنظيمية المتزايدة جعلت الشركات الدولية أكثر عرضةً، من أيِّ وقت مضى، لمخاطر سلسلة الإمداد المتعدِّدة، ولا مفرَّ من أن تجد تلك الشركات طرقاً أفضل لإدارة هذه المخاطر.

وفي هذا الإطار، أعلنت اليوم شركة SAP عن الإصدار الجديد من حلول SAP® BusinessObjects™ Global Trade Services، وهي جزءٌ من سلسلة حلول SAP® BusinessObjects Governance, Risk, and Compliance (GRC).

وعند اقترانه بحلول SAP® BusinessObjects™ Risk Management، وهي جزءٌ من سلسلة حلول SAP® BusinessObjects Governance, Risk, and Compliance، فإنَّ الإصدار الجديد يقوم بأتمتة العملية التوافقية التنظيمية على امتداد عمليات تجارية متعدِّدة، مثل العمليات اللوجستية وتلبية الطلبات، الأمر الذي يدعم العملاء في تحديد مخاطر سلسلة الإمداد والحدّ منها بسهولة وسرعة وفاعلية غير مسبوقة. جديرٌ بالذكر أن سلسلة حلول SAP® BusinessObjects Governance, Risk, and Compliance توفر منهجيةً موحَّدةً في معالجة مسائل التوافقية على امتداد خطوط الأعمال ومناطقها وقطاعاتها.

وقال مارك سميث، الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون البحوث في المؤسسة البحثية والاستشارية العالمية “فينتانا ريسيرتش”: “من المعروف أن اقتصادات بلدان العالم باتت أكثر تكاملاً وأكثر غموضاً في الوقت نفسه، لاسيَّما بعد أن وسَّعت الشركات البقعة الجغرافية لمصادرها وأسواقها المحتملة. لذا، تتجه الشركات اليوم نحو حلول SAP لتحقيق رؤية وشفافية أفضل على امتداد سلسلة الإمداد المعقدة والموزَّعة جغرافياً حول العالم. وفي اعتقادنا أن الحلول التقنية التي تطوِّرها وتوفرها شركات ريادية مثل SAP يمكن أن تساعدَ الشركات في رصد المخاطر المحتملة قبل أن تصبح مشكلات فعلية، وهذا من شأنه الارتقاء بأداء سلسلة الإمداد إلى مستويات قياسية”.

وفي ظلِّ المستجدات الاقتصادية العالمية بات المختصون في مجال سلسلة الإمداد والخدمات اللوجستية أكثر حاجةً من أيِّ وقت مضى إلى حلول متكاملة تساعدهم في تعزيز التحكم بالمخاطر المحتملة التي يمكن أن تؤثر سلبياً في الفاعلية التشغيلية. وعند الجمع بين حزمة حلول SAP® BusinessObjects™ Risk Management وسلسلة حلول SAP® BusinessObjects Governance, Risk, and Compliance، يمكن للتنفيذيين في مجال سلسلة الإمداد أن يعززوا شفافية المخاطر التجارية العالمية الكامنة وطريقة إدارتهم لها.

من جهتها، قالت نارينا سيبي، نائب الرئيس الأول ومدير عام حلول GRC في وحدة SAP BusinessObjects: “باتت مخاطر سلسلة الإمداد من أهم التحديات الجديَّة الماثلة أمام الشركات حول العالم، وفي حال غياب منهجية برمجية موحَّدة لمواجهتها وعدم إدارتها بطريقة استباقية، فإنَّ مثل هذه المخاطر ستخرج حتماً عن نطاق السيطرة وتشكل عائقاً أمام مسيرة أي شركة عالمية”.

  • 10829
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE