×
×

"ابيكور" تعلن عن زيادة حجم محفظة عملائها في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة “ابيكور سوفت وير” الشرق الأوسط، وهي الذراع الإقليمية لشركة ابيكور سوفت وير كروبوراشن والمتخصصة في توفير حلول برامج الكمبيوتر التكاملية للمؤسسات والشركات في السوق الوسطى، عن زيادة حجم محفظة عملاء الشركة من خلال الإقبال على حلول “ابيكو 9” الجيل الثاني من حلول “تخطيط موارد الشركات”.

وقعت الشركة العديد من الاتفاقيات مع عدة شركات في المنطقة لتزويدها بحلول “ابيكور 9” والذي أطلق في شهر ديسمبر 2008 في منطقة الشرق الأوسط.

وقد لاقت حلول “ابيكور 9” إقبالاً كبيراً من جانب الشركات في السوق الوسطى بمنطقة الشرق الأوسط، وشركات في دول مثل البحرين، والإمارات، والمملكة العربية السعودية والأردن وذلك لإدارة عملياتهم بكفاءة وفعالية. وقامت العديد من كبرى شركات التصنيع باختيار حلول “ابيكور 9” الجيل الثاني لحلول “تخطيط موارد الشركات من “ابيكور” في خطوة تهدف إلى تعزيز أداء وكفاءة العمل لديها مستخدمة تقنية 2.0 للشبكات من “ابيكور” والذي يوفر للمستخدمين مرونة في استخدام تطبيقات الأعمال داخل الشركات: ومن ضمن هذه الشركات، شركة بيترا الهندسية في الأردن، والمباني للحديد في الإمارات، والروابي الدولية للتسويق في المملكة العربية السعودية، وهاف لوك ايه اتش أي في البحرين، ونيتسبريدج للكيماويات في الإمارات، وتيترا انفوتيك في الإمارات، إضافة إلى العديد من الشركات الأخرى.

وقال دانييلز، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا والهند لشركة ابيكور: “على الرغم من التحديات التي تواجه اقتصاد العالم حالياً، لاقت حلول “ابيكور 9” إقبالاً كبيراً من جانب الشركات في السوق الوسطى وهو ما يتماشى مع خطط عمل شركة “ابيكور”. حيث لاحظ عملاء شركة “ابيكور” مميزات “ابيكور 9” الجيل الثاني من حلول “تخطيط موارد الشركات” وتقنية 2.0 من “ابيكور” في تعزيز أداء الأعمال داخل الشركات، حيث صمم “ابيكور 9” لدعم نمو الشركات. وبالنظر إلى قائمة عملاء الشركة حالياً نجد أن “ابيكور” تعزز من مكانتها بشكل جيد في السوق الوسطى للشركات.”

وأضاف: “تقوم “ابيكور” حالياً بعرض حلول “ابيكور 9” على عملائها الحاليين والمستقبليين في خطوة تهدف للتعريف بمدى فعالية هذه الحلول، حيث قامت الشركة بعرض “ابيكور 9″ في كلاً من القاهرة، والرياض، وجدة، ودبي وابوظبي، وحيث لاقى إقبالاً كبيراً خلال عرضه على العملاء الذين تعرفوا على مدى فعالية وكفاءة البرنامج في دعم نمو الشركات.”

وعلق خليل تركي، نائب رئيس، شركة الروابي الدولية للتسويق: “قامت الشركة بعدة دراسات لاختيار أفضل الحلول التكنولوجية التي تساهم في تعزيز وكفاءة عمل الشركة، ولم نجد أفضل من حلول “ابيكور 9”. ونحن واثقون أن الشراكة مع “ابيكور” سوف تعزز من كفاءة العمل والخدمات من خلال استخدام “ابيكور 9″.”

وقال ديلافر شاه المدير الإداري لشركة تيترا انفوتيك: “قامت الشركة بتقييم العديد من الحلول والبرامج التي لم تقابل متطلبات الشركة وذلك قبل تقييم حلول “ابيكور 9” والتي تقدم كافة الخدمات التي يتطلبها العمل داخل الشركة من “إدارة موارد الشركات”، ونظم العمل الذكية، وغيرها من الخدمات الأخرى، إضافة إلى احترافية وكفاءة العمل من جانب شركاء “ابيكور” في العمل”.

  • 10827
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE