×
×

«كومفولت» و«تك أكسيس» تبرمان شراكة استراتيجية

أعلنت «تك أكسيس»، Tech Access الموزِّع المرموق والموثوق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لحلول المؤسسات ذات القيمة المُضافة، عن إبرام شراكة استراتيجية مع «كومڤولت» CommVault، المزوِّد الرائد عالمياً بالحلول البرمجية المتكاملة لإدارة البيانات والمعلومات.

ومن شأن الشراكة المهمّة بين الاسمين الرائدين أن تعزِّز حضور «كومڤولت» وتوافر حلولها البرمجية الفائقة في أنحاء المنطقة، إذ ستزوِّد «تك أكسيس» عملاءها بالمنطقة بحزمة الحلول البرمجية المتكاملة Simpana® 8 التي توفر حمايةً فائقةً للبيانات وتحقق توافريةً غير مسبوقة، كما تسهِّل إدارة البيانات بطريقة مبسَّطة على شبكات التخزين المعقدة، حيث تتم إدارتها كاملةً عبر هيكلية أحادية المنصة.

وتملك «تك أكسيس» مكاتب في دبي والرِّياض والقاهرة وتونس والدار البيضاء، كما تمتد عملياتها في 18 دولة أخرى في أنحاء المنطقة، الأمر الذي يجعلها الشريك الأمثل لتطوير شبكة الموزِّعين المتنامية التي تمثل «كومڤولت» ودعمها بشكل كامل. وسيستفيد العملاء بالمنطقة من شبكة موسَّعة من الشركاء المدرَّبين والمؤهلين والقادرين على توفير حلول إدارة البيانات والمعلومات الفائقة من «كومڤولت» المعروفة ببساطتها التشغيلية وتكلفتها المُجدية.

كما تنصُّ الاتفاقية المُبرمة بين الطرفين على أن تعمل «تك أكسيس» و«كومڤولت» معاً من أجل تعزيز تطوير الأعمال واقتناص أفضل الفرص المتاحة للشركاء. كما ستستفيد «تك أكسيس» من شبكة الدعم التقني والتدريبي الموسَّعة التي تملكها «كومڤولت». وعلى صعيد مواز، تملك «تك أكسيس» تجربةً موسَّعةً وخبرةً معمّقةً في الحلول التخزينية المتكاملة التي ستصب في مصلحة الموزِّعين الحاليين والجُدد بالإضافة إلى عملاء «كومڤولت» بالمنطقة.

وبهذه المناسبة، قال هاني إسبر، مدير عام «كومڤولت» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أهمِّ أسواق كومڤولت التي تشهد نمواً مطرداً. ونحن واثقون من أن تك أكسيس ذات المكانة الراسخة بالمنطقة ستشكل إضافةً نوعيةً إلى شبكة تحالفاتنا وشركائنا الاستراتيجيين، فنحن نعمل دون كلل لتوسيع نطاق قنواتنا، ومن المؤكد أن تك أكسيس ستمكِّننا من تحقيق ذلك بالشكل الأمثل، الأمر الذي سيجعلنا نعزِّز ما نوفره لشركائنا من جهة وندعم شبكة قنواتنا على نحو غير مسبوق”.

وستعمل «تك أكسيس» مع «كومڤولت» للارتقاء بأداء الموزِّعين الحاليين والجُدد من الفئة الثانية في أنحاء المنطقة وتزويدهم بالدَّعم اللازم.

من جهته، قال طوني ورد، الرئيس التنفيذي في «تك أكسيس»: “تتبوأ كومڤولت مكانةً عالميةً رياديةً، ولاشك أن حلولها ومنتجاتها ستتيح لنا أن نوسِّع نطاق الحلول ذات القيمة المُضافة التي نوفرها لعملائنا بالمنطقة. إذ تشهد المنطقة طلباً متزايداً على الجيل المقبل من حلول المعلومات والبيانات المدعومة بمنصة أحادية، ونحن على ثقة من أن شراكتنا مع كومڤولت ستتيح لنا تلبية احتياجات أسواق المنطقة وتزويدها الشركات والمؤسسات بأفضل الحلول التقنية الفائقة في العالم”.

  • 10821
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE