×
×

«فروست أند سوليفان» تؤكد على المكانة الرائدة لشركة «أفايا» في حلول الاتصالات الموحَّدة

أعلنت اليومَ أفايا، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الأعمال، أنها نالت جائزة ريادة الأسواق العالمية لعام 2008 من المؤسسة البحثية والاستشارية العالمية المستقلة “فروست أند سوليفان” في مجال حلول المؤتمرات الهاتفية الصوتية المتكاملة. وقالت الجهة المانحة إنَّ أفايا استحقت الجائزة بناءً على مكانتها المهيمنة من حيث عدد وحدات الحلول المشحونة إلى موزعيها وشركائها حول العالم، ومن حيث إيراداتها المتحققة من السوق العالمية. يُشار هنا إلى أن أفايا تنال هذه الجائزة الدولية المرموقة ضمن هذه الفئة للسنة الثانية على التوالي.

وتمنح المؤسسة البحثية والاستشارية «فروست أند سوليفان» جوائزَ الرِّيادة بناءً على تقاريرها الصادرة حديثاً والتي تقدِّم من خلالها تحليلاً معمّقاً ووافياً للعوامل المحرِّكة للأسواق العالمية وقيودها ومسائل التنافسية وفرص النمو وأهم الشركات العالمية التي تستحوذ على سوق حلول المؤتمرات الهاتفية الصوتية المتكاملة. وقد أكد أحدث تقاريرها المكانة الريادية التي تحتلها أفايا في مجال حلول الاتصالات الموحَّدة كما ظهر جلياً من هيمنتها على وحدات الحلول المشحونة وتحقيق الإيرادات للفترة بين عامي 2007-2009.

ووفقاً لتقارير «فروست أند سوليفان»، بلغت إيرادات حلول المؤتمرات الهاتفية الصوتية المتكاملة 116.3 مليون دولار أمريكي في عام 2007، مقارنةً مع 109.6 مليون دولار أمريكي في السنة السابقة وبنمو لافت قدره 6.1 بالمئة. ومن حيث الإيرادات، استحوذت أفايا على المرتبة الأولى محققةً نسبة 27 بالمئة من مبيعات حلول المؤتمرات الهاتفية الصوتية المتكاملة.

وقالت إيلكا بوبوفا، مديرة البرامج بوحدة حلول الاتصالات الموحَّدة في «فروست أند سوليفان»: “حافظت أفايا على مكانتها التنافسية في مجال حلول المؤتمرات الهاتفية الصوتية المتكاملة وحلول التراسل لما توفره للشركات من انتقال سلس إلى حزمة حلولها عامةً، وحزمة حلولها في المجالين المذكورين على وجه التحديد”.
هذا وتتوافر وظائف المؤتمرات الهاتفية الصوتية المتكاملة في حلول أفايا الفائقة التالية: Avaya Meeting Exchange و Avaya Web Conferencing و Avaya one-X® Portal و Avaya one-X® Communicator.

من جهته، قال روجر الطويل، مدير قنوات المبيعات والتسويق في أفايا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واليونان وتركيا: “المؤتمرات الهاتفية الصوتية من أهم ركائز استراتيجية الاتصالات الموحَّدة. ومن المعروف أن أفايا تمكِّن الشركات السَّاعية إلى تطوير بنيتها التحتية للاتصالات ونشر حلول أفايا المرنة والمجرّبة والموثوقة من تحقيق أفضل عائد على الاستثمار والارتقاء بإنتاجية الموظفين إلى مستويات غير مسبوقة”.

وكانت «فروست أند سوليفان» قد أشادت في السابق بالعديد من إنجازات أفايا في مضمار حلول الاتصالات الموحَّدة، حيث منحتها العديد من الألقاب، منها لقب أفضل شركة تطبيقات اتصالات مؤسسية.

للاطلاع على بحوث وتقارير المؤسسة العالمية «فروست أند سوليفان» وخدماتها الاستشارية، تُرجى زيارة موقعها على الإنترنت: www.frost.com.

  • 10820
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE