×
×

"مايكروورلد" تطرح "إي سكان 10"وتعلن إنجازاتها العالمية وخططها الإقليمية

أعلنت إحدى شركات التطوير المتخصصة في مجال حلول أمن المعلومات عن طرحها لـبرنامج “إي سكان 10” في منطقة الخليج العربي، هذا البرنامج المضاد للفيروسات وجدار حماية البرمجيات، و الذي تم إعتماده بناءً على التقنيات الفعالة والخوارزميات المتقدمة.

ساعد حصول “إي سكان 10” (eScan 10 ( على الشهادة التقديرية لـ VB100% من قبل “فيروس بولتين” Virus Bulletin أثناء القيام بإختبارها قبل إصدارها، على تقديمها كافة الحلول التقنية المتقدمة التي تجعل تشغيل الجهاز للمبتدئين سهل جداً، وذلك من خلال الخدمة المبسطة المزود بها GUI. ولهواة إستخدام التكنولوجيا تقدم “إي سكان 10” (eScan 10 ( حماية متعددة المستويات مع ضوابط متقدمة تساعد على إمكانية الدخول لمن يريد ذلك.

تقوم “إي سكان 10” (eScan10) أيضاً بتزويد مواصفات رصد الزمن الفعلي لأنشطة الشبكة لتسهل إمكانية إستخدام تقنية TCP التي تم تنفذها بتقنيات عالية الجودة لمكافحة البرمجيات الخبيثة ومكافحة القرصنة والكثير من الأدوات الأخرى.

تم إعطاء جميع وحدات “إي سكان 10” (eScan10 مظهر موحد يساعد على سرعة الفهم. تقوم “إي سكان 10″ (eScan10 بتأمين الحماية الكاملة ضد الفيروسات والديدان والقرصنة والبرمجيات التجسسية والتهديدات الأمنية الخاصة. كما أنها توفر الحماية من التهديدات والإختراقات عبر البريد الإلكتروني أو التنزيل الإلكتروني أو المحادثات، وذلك من خلال المسح الضوئي السريع، بالإضافة إلى جدار الحماية المتطور الذي يؤمن الحماية لأنظمة الشبكة من الإختراق.

وفي هذا المجال أوضح السيد جوفندرامرثي المدير التنفيذي والمدير العام لشركة مايكرو ورلد قائلاً:” إن شركة مايكروورلد هي عبارة عن فريق عمل قدم إلتزامه بتصميم الحلول المبتكرة لمعالجة المخاطر والتهديدات المتزايدة والمتواصلة لأمن البيانات. تم تصميم “إي سكان 10” (eScan10الجديد والمتقدم و تجهيزه بطريقة مهنية تُمكنه من معالجة جميع المخاطر المحتملة، و تُمكنه من تأمين المزيد من الحماية لأمن المعلومات. كما ويساعد تصميم “إي سكان 10″ (eScan10 المرن والعملي الجميع على إستخدامه. سوف نتابع تزويد عملائنا بالحلول المتقدمة وحمايتهم من جميع التهديدات الأمنية”.

وأضاف السيد جوفندرامرثي:” تخطط الشركة للدخول إلى أسواق الخليج سواءً أسواق التجزئة أو الشركات الصغيرة أو المتوسطة، حيث تقدم الحلول التي تتناسب مع أوضاع السوق والتي بنفس الوقت تقوم بمعالجة التهديدات وبأسعار تنافسية. وأختتم قائلاً:” هذا من شأنه أن يضمن تلبية إحتياجات المستخدمين والتماشي مع متغيرات السوق، وبحكم كوننا في طليعة الشركات العاملة في حلول أمن الإنترنت، نحن ملتزمون بالإستثمار في مختلف المنتجات لأننا من المساهمين الأساسين في تقدم تقنيات المنطقة”.

ترواح نجاح مايكرو ورلد من إبتدائه بملايين الدولارت وبفريق عمل يتكون من 3 أعضاء حتى وصوله إلى الشركة الهندية العالمية في فترة زمنية تصل مدتها لـ 15 عاماً. وأما اليوم فوصلت الإنجازات العالمية للشركة إلى نصف مليون يورو و عقد مع أكبر ولاية حكومية في ألمانيا، ونصف مليون دولار لتحالفها مع “سناب إن داتا” واحدة من لائحة أفضل الشركات الثلاث العاملة في مجال الإستشارات في المكسيك، بالإضافة إلى تحالفها مع ” لارج فرومات ريتلرز في الولايات المتحدة الأمريكية، وجنوب إفريقيا والبراغوي والمشاريع الحكومية في ماليزيا وتونس.

  • 10810
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE