×
×

ديل تعين ديف بروك مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة ديل إحدى الشركات المنتجة لأنظمة الحاسبات الآلية وتكنولوجيا المعلومات في العالم، عن تعيين ديف بروك في منصب المدير العام لديل الشرق الأوسط، ويأتي هذا في ظل سعي ديل في التزامها المستمر للمنطقة.

ضمن المسؤوليات المكلف بها بروك في منصبه الجديد، مسؤولية الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وباقي دول منطقة الخليج، لاسيما الكويت وقطر والبحرين وعمان بالإضافة إلى العراق واليمن ومصر وبلاد الشام، مع التركيز على المشاريع الكبيرة والقطاع العام والشركاء.

يأتي هذا التعيين في ظل ادراك ديل للوضع العالمي الأخير وإعادة تنظيم حملة زيادة التركيز على العملاء والشركاء لخدمة الشركات المتوسطة والكبيرة في منطقة الشرق الأوسط. وبعد أن تسلم مايكل كولينز المدير العام السابق لديل الشرق الأوسط، مهام المدير العام للبلدان الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا. كما تأتي هذه التغييرات التنظيمية لتشكل فريق عمل لديه أهداف وغايات واضحة لضمان تواصل ديل بمساعدة العملاء والشركاء والمنظمات في النمو وتعزيز مكانتهم خلال السنوات المقبلة.

عمل ديف بروك لمدة ثلاث سنوات مع ديل الشرق الأوسط في كل من المستوى المحلي والإقليمي للمبيعات والتسويق. كما شغل عدة مناصب في ادارة التكنولوجيا في جنوب افريقيا وفرنسا.

أوضح ديف بروك، المدير العام لديل الشرق الأوسط: “بأن العملاء يواجهون قرارات صعبة وحاسمة خلال الأشهر القليلة القادمة، لذلك ستواصل ديل مساعدتهم في الحصول على قيم إضافية من الإستثمار في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.”

وأضاف بروك: “أن تركيزنا تعزيز القيمة الاستراتيجية في جميع تعاقداتنا. كما أطلقنا مؤخراً خدمات مبتكرة مع الجيل المقبل من منتجات التخزين الرقمي، بالإضافة إلى العروض التي توفر للعملاء حلولاً تقنية مصممة خصيصاً لخفض التكاليف ورفع الكفاءة.”

وكجزء من جهودها المستمرة في تعزيز المنتجات والخدمات في المنطقة ولضمان تسليم وتوزيع منتجاتها إلى كافة عملائها ودعم الجهود التي تبذلها الشركة في قنوات التوزيع. افتتحت شركة ديل مؤخراً في الشرق الأوسط وتحديداً في دبي، المركز المحوري اللوجستي، والذي يتخذ من منطقة جبل علي مقراً له بمساحة تبلغ 50000 قدم مربع. ويعتبر المركز الجديد مكملاً لخدمات ودعم المركز الحالي لديل الشرق الأوسط.

  • 10808
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE