×
×

شركة "نت دايلوج" تنضم إلى برنامج "بلو كوت سيستمز"

أعلنت شركة “بلو كوت سيستمز”، المتخصصة في مجال تكنولوجيا شبكات تسليم التطبيقات، عن انضمام شركة “نت دايلوج” NetDialog إلى برنامج “بلو كوت سيستمز” للتكامل التقني للشركاء والذي يهدف إلى تقديم حل موحد للشركات يجمع ما بين ربط التطبيقات المرئية التي تعمل على الشبكة مع مجموعة أدوات خاصة بإدارة الأداء والأهداف.

من خلال توفير أدوات مرئية على طريقة عمل التطبيقات الأداء ضمن الشبكات الواسعة “وان” فإن كل من “بلو كوت” و “نت دايلوج” سيمكنان من مساعدة الشركات على الاستفادة المثلى من شبكاتهم وزيادة العائد على الاستثمار.

يشار إلى أن أجهزة “باكيت شايبر” PacketShaper® من “بلو كوت” تقوم بتحديد التطبيقات على الشبكة وتوفير مرونة للسياسات القائمة لضمان السيطرة على قطاع الأعمال والتطبيقات الحاسمة للحصول على عرض النطاق الترددي التي تحتاجه الشركات لتحسن الاداء. أما جهاز “نت اكس” NetX من “نت دايلوج” فهو يعمل كـمكمل للادوات المرئية المستمدة من أجهزة “باكيت شايبر” مما يسمح للشركات والمؤسسات من تحديد وإدارة اتفاقات مستوى الخدمة لكل طلب على حدة.

وباعتباره يعمل على رصد الأداء والإدارة فأن أجهزة “باكيت شايبر” من “بلو كوت” توفر نقطة لقاء مثالية مع أجهزة “نت دايلوج” بما يخص بجمع المعلومات المتعلقة بالأداء، كما يمكن مديري تقنية المعلومات من إستخدام البيانات والمعلومات المقدمة من “نت دايلوج” لتحديد الأهداف وإدارة الأداء، ذلك بالاضافة إلى أن القدرة على رصد الأداء عبر الشبكة الواسعة تمكن هؤلاء المدراء من إنشاء وإدارة عمليات تجارية أكثر كفاءة وفعالية عبر مختلف مكاتب الشركات، مما يٌمكن للشركات من قياس الأداء وضمان تنفيذ الاهداف.

وقال دايف اسبري، نائب الرئيس قسم تطوير التقنيات والشركات في “بلو كوت سيستمز”: ” لقد أصبحت الشبكة هامة جدا لنجاح الأعمال، ولهذا فأن الحاجة إلى فهم ما يجري بداخلها أصبح ضرورة ملحة، وعليه، فإن أجهزة “باكيت شايبر” لديها قدرة فريدة على تصنيف مئات الطلبات ودراسة نوعية الخدمة لكل حالة على حدة. هذه الميزات عندما تقترن مع قدرة “نت دايلوج” على إدارة تطبيقات الأداء يقدم للشركات أداة قوية لضمان كفاءة سير أعمالهم.”

ويمكن لأجهزة “باكيب شايبر” من “بلو كوت” من تصنيف أكثر من 600 طلبا، مما يساعد الشركات على في فهم حركة المرور على شبكاتها. أما “نت اكس” فهو يوفر للشركات القدرة على رصد مستمر للمعلومات والبيانات وتحليل الأداء والكفاءة وتوفير التطبيقات والعمليات التجارية لتطبيقات شبكات التوصيل. كما أن نموذج أستضافة الخدمة تتيح لمديري الشبكة من تركيب ونشر “نت اكس” بسرعة وسهولة مع ضمان الحصول على الأداء العالي ومعلومات عن مستوى الخدمات من أي مكان ، في أي زمان ومكان.

وعندما يتم جمع كل من تقنية “نت اكس” مع كل من حلول “بلو كوت” و”نت دايلوج” ستتمكن الشركات من تحديد حدود عرض النطاق الترددي واجب النفاذ على أساس التطبيق، إضافة إلى امكانية تتبع أداء الطلبات الفردية بهدف رصد تجربة المستخدم النهائي.

من جهتها، قالت بولين وينسنغ، مدير العمليات في “نت دايلوج””: “لقد أصبحت الشركات تتطلع بشكل متزايد إلى كيفية ربط أهداف شركاتهم مع البنية التحتية لتقنية المعلومات، ولكن ذلك يعتبر مستحيلا بدون فهم تجربة المستخدم النهائي”. إن حلول “بلو كوت” و”نت دايلوج” تقدم رؤية واضحة لخبرة كل من المستخدم النهائي والتطبيقات على الشبكة مما يساعد الشركات من إستخدام مواردها بشكل أفضل وزيادة كفاءة عملية تسليم التطبيقات.”

يشار إلى أن برنامج “بلو كوت سيستمز” للتكامل التقني للشركاء مصمم لتعزيز الحلول التي تساعد على بناء مؤسسات مرنة وتطبيقات ذات بنية تحتية قوية.

  • 10807
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE