×
×

تقرير: ترقب العديد من الألعاب الإلكترونية المثيرة خلال فصلي الربيع والصيف

عادة ما يحاول مطورو الألعاب الإلكترونية طرح منتجاتهم الجديدة في الأسواق في الاوقات التي يرغب فيها الأشخاص في قضاء معظم أوقاتهم في استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم ، وذلك عندما تكون فترات النهار قصيرة.

بيد أنه يبدو أن هذا العام سيشهد مخالفة شركات تطوير الألعاب لتلك التقاليد ، حيث ستقدم أحدث إصداراتها المهمة خلال الوقت الذي يفضل فيه الأشخاص الذهاب إلى الشواطئ.وتتضمن قائمة الألعاب الرئيسية التي تعتزم الشركات طرحها خلال فصلي الربيع والصيف ألعاب “ذا سيمز 3” و”انو “1404 ، بالإضافة إلى الإصدار الثاني من لعبتي “مافيا” ، و”ستار كرافت” الشهيرتين.

وتعد لعبة”انو”واحدة من أكثر الأفكار التي تطورها شركات ألمانية نجاحا على الإطلاق ، كما أن المبادئ الرئيسية لها لم تتغير خلال عشرة أعوام ، حيث يطلب من ممارسها استعمار جزيرة وإقامة مدينة جذابة وناجحة بها ، بيد أنه جرى إدخال تحسينات على الجرافيك الخاص بها ، بالإضافة إلى أخرى على بعض عناصر اللعبة.

وعلى الجانب الآخر ، يعتقد البعض أن الإصدار الجديد من لعبة “ذا سيمز 3” سيحطم المبيعات القياسية السابقة.

وأعلن في البداية عن طرح”ذا سيمز 3″في آذار الماضي ، ولكن تم إرجاء موعد تدشينها بالأسواق حتى الشهر المقبل.ومن المنتظر طرح لعبتين أخريين هما “أركانيا: جوثيك تيل” التي تعد الخليف الرسمي لسلسة ألعاب “جوثيك” رغم عدم تطويرها من قبل الشركة التي ابتكرت السلسلة.

  • 10802
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE