×
×

"إتش بي" تعلن عن برمجيات جديدة لأنظمة دعم العمليات

أطلقت “إتش بي” اليوم ثلاثة حلول برمجية جديدة تساعد مزودي خدمات الاتصالات على إدارة تجربة عملائها وضمان أعلى مستويات الرضى والولاء.

وباعتبارها جزءاً من محفظة الجيل الجديد من “أنظمة إتش بي لدعم العمليات” (HP NGOSS)، من شأن الحلول الجديدة أن تعزز وتثري تجربة العملاء من خلال ضمان توصيل الخدمات مدفوعة الأجر بالشكل المناسب.

والحلول الثلاثة الجديدة هي: “إتش بي لإدارة جودة الخدمة” (HP Service Quality Management) و”منصة خدمات إتش بي TeMIP” (HP TeMIP Service Console)، و”النظام الموحد لتحليل الترابط ” (HP Unified Correlation Analyzer).

وتتسم هذه الاستراتيجية الجديدة لضمان جودة الخدمات، بأهمية خاصة في ظل السوق التنافسية حيث تتوفر للعملاء فيها أنواع عديدة من الخدمات عبر أنواع عديدة من الأجهزة.

وصرح منير محمود، مدير البرمجيات في “إتش بي الشرق الأوسط”: “تتيح الحلول الجديدة لمزودي الخدمات التركيز على الارتقاء بجودة تجربة العملاء، والحد من الأعطال المكلفة. وتقدم حلول إتش بي لمزودي الخدمات الأدوات الفعالة التي تتيح لهم اكتشاف المشاكل وتحديد طبيعتها وإيجاد الحلول المناسبة لها قبل أن يصل تأثيرها إلى العملاء”.

ويتوجب على مزودي الخدمات تطبيق مجموعة متنوعة من برمجيات أنظمة دعم العمليات من أجل أتمتة مهام حل المشاكل قبل أن تنعكس سلباً على تجربة العميل. ويتولى كل حل من حلول “إتش بي” التعامل مع جوانب معينة من عملية إدارة تجربة العميل، والتي تشمل رصد المشاكل المحتملة وتحديد أسبابها الرئيسية، وحل المشكلة بطريقة تضمن عدم تكرارها.

وتوفر هذه الحلول مجموعة من الوظائف الرئيسية لأنظمة دعم العمليات، ويمكن لها أن تشكل برنامجاً متكاملاً لإدارة تجربة العميل، عندما يتم ربطها مع حلول “الجيل الجديد من أنظمة إتش بي لدعم العمليات”، ودليل تعليمات خدمات “إتش بي” الاستشارية الخاصة بالحلول.

  • 10800
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE