×
×

أفايا تستعرض أفضل الحلول التقنية الخاصة بقطاع الضيافة

قالت اليومَ أفايا، الراعي الرئيسي للمنتدى الدولي للتقنيات الفندقية الذي سينعقد بدبي خلال الفترة بين 14-17 مايو الجاري أنها ستستعرض خلال الحدث المرتقب أمام كبار المديرين والتنفيذيين الممثِّلين لصناعة الفندقة والضيافة الإقليمية، وللمرة الأولى في المنطقة، حلول “الهواتف ذات الوسائط” التي تمثل تطوراً ثورياً في مجال حلول الاتصالات الموحَّدة، وتشكل جيلاً وسيطاً بين الحلول الهاتفية والحواسيب الشخصية، فهي مصمَّمةٌ لتسهيل النفاذ المباشر إلى التطبيقات والمعلومات المستمدة من الإنترنت عبر شاشة ملونة كبيرة تعمل باللَّمس ومقرونة بحلول هاتفية فائقة الأداء. وتتميَّز “الهواتف ذات الوسائط” بشاشة ملونة كبيرة تسهِّل الوصول، بلمسة واحدة، إلى الخدمات الفندقية والإنترنتية معاً. وستصبُّ أفايا اهتمامها خلال المنتدى الدولي للتقنيات الفندقية على إبراز أهمية حلول الاتصالات الموحَّدة أمام قيادات الصناعة الفندقية الإقليمية ودورها الحاسم في توفير تجربة عملاء غير مسبوقة وتعزيز تنافسية الفنادق في الظروف الاقتصادية الراهنة.

وقال فريدريك سبتي، مدير حلول الفندقة في أفايا لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يشهد قطاع الفندقة والضيافة تحدِّيين رئيسيَّين في اللحظة الراهنة، أولهما التوقعات المتنامية للعملاء من التجربة الفندقية العصرية المتكاملة والنفاذ إلى المعلومات والحلول الترفيهية المختلفة، وثانيهما المنافسة الحادّة على الزائرين من رجال الأعمال والسائحين في الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية. لذا، تصمِّم أفايا مجموعةً من الحلول الفائقة المُصمَّمة لدعم الصناعة الفندقية، بما في ذلك حلول الهواتف ذات الوسائط، من أجل تمكين الفنادق بمنطقة الشرق الأوسط وما وراءها من توفير تجربة عملاء استثنائية لم تكن متاحةً من قبل، ومن ثمَّ تعزيز الخدمة من جهة، والمكانة التنافسية للفندق من جهة ثانية”.

وبالإضافة إلى استعراض حلول الهواتف ذات الوسائط المصمَّمة للصناعة الفندقية، ستعرض أفايا، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الأعمال، سلسلةً من الهواتف المكتبية التي تتسم بوظائف حصرية مُدمجة لدعم الصناعة الفندقية، والمزوَّدة بواجهة تطبيقات مُبسَّطة تعمل بنفس طريقة الهواتف المتوافرة في الغرف والأجنحة الفندقية، غير أنها توفر أيضاً معلومات المطاعم الواقعة في الفندق وجلسات المعالجة الطبيعية المتاحة في منتجعه وكافة المعلومات المفيدة ذات الصِّلة، والخرائط المهمة، وأحوال الطقس وغيرها الكثير.

وأردف سبتي قائلاً: “قطاع الفندقة من أهمِّ القطاعات التي توليها أفايا اهتماماً خاصاً، لاسيَّما في ضوء أهمية الاتصالات والمعلومات بالنسبة لعملاء الفنادق من رجال الأعمال والسائحين. وفي الوقت نفسه، فإننا نطوِّر ونوفر حلول الاتصال اللازمة لدعم الأعمال الخلفية في الصناعة الفندقية والتي من شأنها الارتقاء بالإنتاجية والحدّ من التكلفة التشغيلية. وتتفهَّم أفايا أن الصناعة الفندقية معنيَّةٌ اليوم، وأكثر من أيِّ وقت مضى، بالحفاظ على عملائها والارتقاء بفاعلية أعمالها، ونحن نتطلع إلى انطلاق أعمال المنتدى الدولي للتقنيات الفندقية لتسليط الضوء على دور أفايا في دعم الفنادق العاملة بمنطقة الشرق الأوسط وحول العالم والحلول التي ابتكرتها وطوَّرتها خصيصاً لدعم هذا القطاع”.

جديرٌ بالذكر أن حلول الاتصال من أفايا المصمَّمة لدعم قطاع الفنادق توفر اليوم تجربةً استثنائيةً لضيوف وطواقم العديد من الفنادق المرموقة بالمنطقة وحول العالم، ومنها على سبيل المثال فندق أتلانتس نخلة جميرا، وبرج العرب في دبي، وسلسلة فنادق ومنتجعات بان باسيفيك، وسلسلة منتجعات وين العالمية، والمئات من الفنادق والمنتجعات حول العالم.

  • 10794
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE