×
×

«فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز» ترتقي بخوادم "برايمرجي"

أعلنت «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز» عن الارتقاء بأداء سلسلة خوادم “برايمرجي” الرفيَّة وخوادم “برايمرجي” من فئة “بليد” لتتوافق بالشكل الأمثل مع بيئة vSphere4 من شركة “في إم وير” WMware.

قالت الشركة العالمية إنَّها ارتقت بالجيل الحالي من خوادم “برايمرجي” لتوفر أفضل أدائية افتراضية وفاعلية وموثوقية مع بيئة الحوسبة الافتراضية vSphere4 التي أطلقتها شركة “في إم وير” مؤخراً. وستشكل خوادم “برايمرجي” المطوَّرة الدعامة الأساسية لمراكز البيانات ومشروعات تكاملها واندماجها.

وتدعم بيئة الحوسبة الافتراضية vSphere4 من شركة “في إم وير” سلاسل الخوادم السحابيَّة ضمن مراكز البيانات. وقالت «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز» إنَّ المنصة الافتراضية قد اختبِرَت مُسبقاً وهي معتمدة للعملاء ممَّن يستخدمون خوادم “بريمرجي” الرفيَّة وخوادم “بريمرجي” من فئة “بليد” لدعم البيئة الافتراضية، مؤكدةً أن المنصة الافتراضية vSphere4 ستحقق أفضل نتائج ممكنة لعملاء خوادم “بريمرجي” فورَ تشغيلها.

وقال تشاندان ميهتا، مدير المنتجات في «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز»: “مع اعتماد المزيد من مراكز البيانات على البيئة الافتراضية كوسيلة مثالية لتكامل البنية التحتية الحالية للخوادم، فإنَّ عملاءنا في أنحاء المنطقة أخذوا يهتمون بثلاثة أمور ومعايير رئيسية هي: أداء النظام، والإتاحة والتدرجيَّة المضمونة للنمو، والمرونة”.

وتابع ميهتا قائلاً: “كما نعلم فإنَّ إغلاق أحد الخوادم الفعلية دون موعد محدَّد مسبقاً يمكن أن يكون له آثارٌ تتابعيةٌ في بيئة النظم الافتراضية. لذا، وقبل اعتماد بيئة الحوسبة الافتراضية vSphere4 من “في إم وير” رأينا أن نتحققَ، على نحو دقيق، من توافقها بشكل كامل مع حلولنا الخاصة بإدارة النظم ServerView. ويمكننا أن نؤكد اليومَ لعملائنا ممَّن يعتمدون على المنصة الافتراضية vSphere4 المقرونة بخوادم “بريمرجي” بأنهم يملكون الحلول المثالية المتكاملة”.

  • 10792
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE