×
×

"نت جير" تعين "ردينغتون جلف" موزعاً استراتيجياً لها في الشرق الأوسط

أعلنت “نت جير” (NETGEAR)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، عن توقيعها اتفاقية توزيع استراتيجية مع “ردينغتون جلف” (Redington Gulf)، شركة التوزيع الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما اوضح مسؤولو الشركة أن هذه الشراكة تأتي ضمن إطار أهداف “نت جير” لزيادة حصتها في سوق الشرق الأوسط بنحو 30% من خلال التركيز على توسيع نطاق منتجاتها الشبكية وحلول التخزين لتشمل قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وشكلت شبكة “ردينغتون جلف” الهامة التي تضم أكثر من 5000 شريك توزيع ناجح وخبرتها الواسعة بالإضافة إلى تعاونها مع 22 علامة تجارية عالمية في 20 دولة من خلال 35 مركز خدمات متطور تابع لها، أهم العوامل التي دفعت “نت جير” إلى إقامة علاقات مع هذه الشركة الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات. وسيعاً لتعزيز نتائج شراكتها الاستراتيجية، نفذت “نت جير” برنامجاً تدريباً متميزاً لكافة شركاء التوزيع المعتمدين لدى شركة “ردينغتون جلف” في الشرق الأوسط، حيث كانت محطته الأولى في دبي بتاريخ 6 مايو/ أيار الجاري في فندق “جميرا أبراج الإمارات” ثم سيقام في السعودية لاحقاً خلال الشهر الجاري.

وقال رام كومار بي.، مدير عام قسم الأعمال لدى شركة “ردينغتون جلف”: “لا نقدم في الوقت الحالي المنتجات الشبكية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن الأسواق الرئيسية في الإمارات والسعودية. وتُعد شراكتنا مع “نت جير” بمثابة فرصة كبيرة لنا لتلبية مطالب عملائنا الحاليين على هذه الأنواع من المنتجات. ويشكل سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة حوالي 50% من إجمالي السوق لدينا، وهو المجال الذي يمكننا فيه إحداث تطور إيجابي في أعمال “نت جير”. ومن خلال الجمع ما بين فعالية هذه المنتجات، التي تتمتع بمميزات فريدة وأسعار تنافسية، وشبكتنا الهامة ونظامنا الفريد في مجال التوزيع، سنتمكن من مساعدة “نت جير” على تعزيز مكانتها بشكل أكبر في هذا السوق”.

وبموجب بنود الإتفاقية، ستتولى “ردينغتون جلف” تسويق كامل مجموعة “ريدي ناس” (ReadyNAS) من منتجات التخزين الشبكي ذات السعر المدروس القابلة للتدرج والتوسع والآمنة من الأعطال، بالإضافة إلى البدالات الشبكية ابتداء من البدالات المدارة ثلاثية الطبقات (Layer 3) عالية الأداء وذات أقصى معدل لنقل البيانات عبر الكابل، وصولاً إلى “البدالات الذكية” (Smart Switches) المدارة من المستوى الأول وبدالات التوصيل والتشغيل الفوري غير المدارة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما ستقوم “ردينغتون جلف” بإدارة عملية توزيع الشبكة الداخلية (Ethernet) وتجهيزات الربط الشبكي اللاسكلي، بما فيها المحولات والبوابات والموجهات السلكية واللاسلكية.

من جانبه، قال أحمد زيدان، مدير المبيعات لشركة “نت جير الشرق الأوسط”: “ندرك الإمكانيات الواعدة لإقامة علاقة شراكة مع شركة توزيع رائدة مثل “ردينغتون جلف”، التي كان لالتزامها وتقديمها للخدمات المبتكرة والمتخصصة عالية الجودة لعملائها الأثر الكبير في تحقيقها إنجازات لافتة في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات على المستوى الإقليمي. ونسعى إلى الاستفادة من حضور الشركة في الأسواق المحلية بهدف تلبية احتياجات العملاء بشكل فوري وبسرعة وكفاءة. ونتطلع لتحقيق نتائج إيجابية في مجال النمو والتوسع ضمن السوق من خلال هذه الشراكة”.

وتقوم “نت جير” بتوفير منتجات الحماية والتخزين والشبكات، التي تتميز بأسعارها المناسبة وسهولة تركيبها وتجمع ما بين ميزات الموثوقية والأداء العالي، لصالح قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. ويتم دعم الحلول التي توفرها الشركة بضمانة مدى الحياة بالإضافة إلى الدعم التقني على مدار الساعة، مما يضمن استمرار عمل الأجهزة ويساعد على ضمان رضا العملاء النهائيين. وسيركز فريق “ردينغتون جلف” في مجال إدارة علاقات العملاء على إيصال هذه الرسالة للعملاء وضمان أعلى مستويات الرضا عن المنتجات بشفافية تامة.

  • 10787
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE