×
×

الملكية الأردنية تجدد شراكتها مع STS بتطبيق تكنولوجيا Dell

جددت الملكية الأردنية، الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية اتفاقية تعاون مع STS الشركة الأردنية المتخصصة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة والمزود لمنتجات Dell العالمية في الأردن.

تلتزم STS بموجب هذه الاتفاقية بتزويد الملكية الأردنية بحلول متكاملة وشاملة فنياً وتقنياً، بما في ذلك توريد وتركيب أجهزة الحاسوب الشخصي والمحمول وملحقاتها والبرمجيات اللازمة لاستخدام تقنيات Dell.

علق نائب مدير عام الملكية الأردنية للشؤون المالية والموارد حاتم عكروش عقب توقيع الاتفاقية مِؤكداً حرص الملكية الأردنية على الالتزام بتقديم أفضل الخدمات لمسافريها والعمل وفقا لإستراتيجية تحقيق مستويات عالية من الأداء لضمان الدقة والكفاءة في العمل ومن خلال اعتماد أحدث منتجات Dellتماشياً مع المعايير الدولية.

وبدوره أعرب المدير التنفيذي لحلول وخدمات ديل و مايكروسوفت في STS الدكتور نبيل الفيومي عن اعتزازه بتجديد الاتفاقية والتعاون مع الملكية الأردنية، و قال ” إن ما يواجهه سوق التكنولوجيا اليوم من تطور سريع يحتم علينا ضرورة ارفاد المؤسسات بحلول تقنية شاملة وخدمات مميز ة، ونحن على ثقة بأن منتجات وخدمات Dell سوف تلبي توقعات الملكية الأردنية وتعزز ثقتها بمنتجاتنا”.

  • 10786
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE