×
×

سمير لمعدات التصوير تعرض أحدث تقنيات "الواقع الافتراضي"

كشفت شركة سمير لمعدات التصوير المحدودة، المتخصصة في مجال أجهزة وتقنيات التصوير في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة باركو، المتخصصة في تقنيات الواقع الافتراضي، النقاب عن أحدث تقنيات الواقع الافتراضي التخيلي خلال ندوة أقيمت مؤخراً في الرياض حضرها العديد من المسؤولين في مختلف التخصصات المدنية والعسكرية, وقد تناول العرض الجيل الثالث من هذه التقنيات. حيث سيتم قريباً طرح هذه المنتجات على نطاق تجاري في أسواق المملكة.

أشار ناصيف شاول مدير الأعمال في شركة سمير لمعدات التصوير، إلى أن العروض البصرية قد شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية، وأن استخداماتها اصبحت أكثر تعقيداً واهمية منوهاً إلى الخطوات الكبيرة التي اتخذت لتطوير هذه الصناعة لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء من التقنيات المتطورة، وقد أعرب السيد شاول عن مدى سعادته لهذه الشراكة مع شركة باركو العالمية والتي ستزود السوق السعودية بأحدث تقنيات العرض.

ومن جانبه أشار السيد أكسل كوبراستش من شركة باركو العالمية إلى تشعب استخدام تقنيات العرض بما فيها تقنيات الواقع الافتراضي، كما تحدث عن دور شركة باركو التي تعمل دائماًُ على تلبية احتياجات العملاء بما يتناسب مع توقعاتهم وتوجهاتهم. منوهاً إلى أبرز المجالات التي تخدمها الشركة والتي تشمل قطاع الهندسة، تخطيط المدن الحديثة، التظهيرالطبي، التصنيع المتطور، الإعلام، الترفيه، الدفاع والأمن، التعليم والتدريب، والصناعة. كما أعرب عن سعادته بالفرص المتاحة في السوق السعودية مؤكداً على العمل مع الشركاء في شركة سمير لتوفير أحدث التقنيات والتطبيقات العالمية في المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن خلق بيئة الواقع الافتراضي التخيلي تتطلب اتخاذ قرارات صعبة تتعلق بالميزانية والتقنية، لأن استخدام هذه التقنيات الحديثة سيؤثر تأثيراً مباشراً على واقع العمل وطرق التشغيل وبالتالي على عوائد الاستثمار بشكل عام.

هذا وقد قامت شركة باركو العالمية القائمة على أسس تكنولوجية قوية ترتكز على احتياجات العملاء بوضع منهجية شاملة لبرنامج إدارة الجودة، ومنظومة خدمات عالمية لمساعدة العملاء والتشاور معهم في كافة المجالات بدءاً من التصنيع والتنفيذ وانتهاءاً بخدمات الصيانة. وتستخدم هذه الأنظمة في جميع أنحاء العالم، لأنه أينما وجدت الحاجة للتقنيات البصرية فإن ذلك يستدعي توفر حلول تقنية عالية الجودة.

  • 10781
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE