×
×

نور الدولية القابضة تعقد شراكة استراتيجية مع شركة فيليبس للاليكترونيات

أعلنت كل من شركة نور الدولية القابضة وشركة فيليبس للالكترونيات بالشرق الأوسط وإفريقيا، عن تعاونهما الاستراتيجي من خلال توقيع مذكرة تفاهم من شأنها أن تعزز استخدام قدراتهما المتكاملة لتحقيق الهدف العام الرامي إلى مواصلة تطوير فرص الأعمال التجارية للشركتين.

تعتزم نور الدولية القابضة – وهي شركة تطوير عقاري وشركة فيليبس للالكترونيات التي تُعد واحدة من أكبر الشركات الصناعية العالمية المتنوعة والرائدة عالميا عبر حقيبتها الخاصة بالرعاية الصحية، والإضاءة وأسلوب الحياة الاستهلاكي, الدخول في اتفاقية تتعلق بمشروع محدد أو أكثر، حيث ستكون نور هي المسؤولة أساسا عن تطوير المشاريع العقارية،بينما ستكون فيليبس المورد المفضل لمثل هذه المشاريع، وستقدم التقنية التي تشمل الحلول والمعدات والخدمات في مجالات الرعاية الصحية، والإضاءة، ونمط الحياة الاستهلاكي وغيرها من المنتجات والخدمات التي تتضمنها حقيبة منتجات فيليبس.

وقد وقع على مذكرة التفاهم الدكتور محمد صالح، رئيس مجلس إدارة شركة نور الدولية القابضة، والسيد لويس حكيم، نائب رئيس شركة فيليبس للإلكترونيات والرئيس التنفيذي لفيليبس الشرق الأوسط.

وتعليقا على هذا الاتفاق، قال الدكتور محمد صالح، رئيس مجلس إدارة نور الدولية القابضة : “في عالم اليوم، يتم تطويع الكثير من جوانب حياتنا من خلال التقنية، لذلك اخترنا فيلبس، لأنها تركز على تحسين حياة الناس من خلال الابتكارات التي تتناسب مع الزمن “.

كما علق لويس حكيم، نائب رئيس شركة فيليبس للإلكترونيات والرئيس التنفيذي لفيليبس الشرق الأوسط بقوله :”نظرا لأن التقنية هي جزء حيوي من الطريقة التي نعيش بها اليوم، فإن فيليبس ترى أن تمكين التقنية ينبغي أن يخدم متطلبات الناس، وأن السبيل إلى الابتكار ينبغي أن يكون عن طريق البساطة، وليس التعقيد”.

  • 10771
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE