×
×

خبراء يؤكدون مواصلة نمو سوق تكنولوجيا المعلومات المصرية خلال العام 2009

قال تنفيذيو شركة SAP العالمية الذين سيزورون مصر في وقت لاحق من هذا الشهر أن الشركات العاملة في الدولة تواجه الآن “الواقع الاقتصادي الجديد” في خضمِّ التغييرات الاقتصادية العالمية وآثارها الواسعة التي أثرت على الشركات المحلية، مؤكدين الأهمية البالغة للاستثمارات الاستراتيجية في تكنولوجيا المعلومات ودورها الحاسم في الارتقاء بالاقتصاد المصري.

ووفقاً لكبار المديرين التنفيذيين في SAP ممَّن سيلتقون عدداً من أهمِّ عملاء الشركة العالمية العملاقة في مصر خلال مبادرة “الأداة المثالية الآن”، فإن دور شركتهم يتمثل في دعم قطاع تكنولوجيا المعلومات في الدولة وتمكينه من مواكبة هذا النمو الهائل، لاسيَّما في ضوء المرحلة العصيبة التي يمرُّ بها اقتصاد العالم اليوم.

وقال سيرجيو ماكوتا، المدير التنفيذي لشركة SAP في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “مع التطوُّرات والتحولات التي يشهدها اقتصاد العالم يوماً بعد آخر، يُصبح من الأهمية بمكان أن تصب تركيزها على الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات للارتقاء بفاعليتها وأدائيتها التشغيلية، والاستجابة بالسرعة اللازمة لمثل تلك التطوُّرات والتحولات بُغية تحقيق النجاح المنشود في الأمد البعيد. وعلى الشركات أن تبذل قصارى جهدها الآن لتحويل المشهد الاقتصادي الحالي إلى فرص ماثلة”.

وتتيح مبادرة “الأدائية المثالية الآن” للشركات المصرية إمكانية الاستفادة بشكل كامل من برمجيات وخدمات SAP المتكاملة من أجل تحقيق أفضل عائد على الاستثمار بالسرعة المطلوبة. وتهدف المبادرة المذكورة إلى تمكين العملاء من مواجهة ومواكبة قضايا الأعمال الآنية، ومنها إدارة المعلومات المتصلة بالسيولة النقدية وتدفقها بشكل فعال، ومن ثمَّ تحقيق الاستفادة المُثلى من قوة العمل عبر التغيير، بالإضافة إلى الارتقاء بعملية المشتريات وعمليات سلسلة الإمداد.

وتملك SAP خبرةً لا نظيرَ لها تمتد لنحو 35 عاماً، الأمر الذي يمكنها من تلبية احتياجات وتوقعات عملائها بالشكل الأمثل في أكثر من 25 قطاعاً مختلفاً. وأطلقت SAP مبادرة “الأدائية المثالية الآن” SAP Best-Run Now انطلاقاً من معرفتها المعمَّقة بالعمليات التي تجعل الأعمال تحقق الأداء الأمثل، وهي تضمُّ حلولاً تجاريةً مثاليةً لكبار المديرين الماليين، وكبار المديرين التقنيين، وكبار مديري العمليات.

وتوفر SAP للشركات حول العالم حزمة من الحلول البرمجية والخدمات المصمَّمة لتلبية متطلباتها واحتياجاتها على اختلاف أعمالها وأحجامها. إذ توفر SAP للشركات الكبرى حزمة متكاملة من الحلول البرمجية المقرونة بحوافز خاصة لجعل عملية اقتناء تلك الحلول ونشرها عملية في غاية البساطة. وتسهِّل SAP على الشركات اقتناء تلك الحلول ومن ثم تحقيق عائد على الاستثمار والارتقاء بالأدائية التشغيلية بسرعة لافتة بفضل تركيزها على القضايا التي تواجهها الشركات حول العالم بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية وتداعياتها وآثارها الملموسة.

  • 10761
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE