×
×

أوكي ترعى مؤتمر التصوير والطباعة الرقمية

أعلنت أوكي للحلول الطباعية، وهي الشركة المتخصصة في أسواق الطباعة الملونة العالمية، اليوم عن مشاركتها في مؤتمرالتصوير و الطباعة الرقمية Digital Printing and Imaging Summit (DPI) الذي سيعقد الأسبوع القادم في مدينة جميرا.

يجمع هذا الحدث الرواد من المدراء التنفيذيين في تقنية المعلومات وصناع القرار الرئيسيين من قطاعات متعددة لتمكينهم من تحديد استراتيجيات وتقنيات جديدة لإدارة الأعمال الخاصة بالتصوير والطباعة الرقمية. هذا وستقوم أوكي برعاية المؤتمر كراعي ذهبي وستقدم خطاباً حول خدمة تحسين ادارة الطباعة.

قال جون روس، مدير عام، أوكي للحلول الطباعية، الشرق الأوسط والهند وشمال شرق أفريقيا: “تواجه المؤسسات في يومنا هذا العديد من تحديات الأعمال التي تتنوع من تخفيض التكاليف إلى الحفاظ على البيئة مع المحافظة على كفاءة أعلى” وأضاف “يأتي مؤتمر الطباعة الرقمية والتصوير في وقت بالغ الأهمية ويقدم فرصة ممتازة لصناع القرار للتفاعل والتعرف بشكل أفضل على آخر المنتجات وأفضل الممارسات في قطاع التصوير والطباعة الرقمية . وتؤكد مشاركتنا ورعايتنا لهذا الحدث تركيزنا على المنطقة كما تمنحنا فرصة للتواصل مع جمهورنا الرئيسي وتعزيز موقعنا كواحدة من الشركات الرائدة في مجال الطباعة الملونة في السوق”.
سيقوم كل من السيد روس وعدد من كبار المسؤولين في أوكي للحلول الطباعية بحضور المؤتمر وسيشاركون في جلسة نقاش مشتركة بالإضافة إلى عقد إجتماعات ثنائية مع كبار مسؤولي تقنية المعلومات والمدعوين.

أضاف روس قائلاً: “سنزود الحضور برؤية قيمة لنتائج آخر الأبحاث حول الطباعة للأعمال في الإمارات العربية المتحدة الذي قام به مركز أبحاث الإقتصاد والأعمال (سيبر) Centre for Economics and Business Research (cebr)” وقال: “أوضح البحث أنه مع الإدارة الجيدة للطباعة ومن خلال الإستغناء عن الشركات المتخصصة في الطباعة وطباعة متطلبات العمل داخل الشركة، بإمكان الشركات في الإمارات العربية المتحدة توفير ما بين 238 مليون درهم إماراتي و 540 مليون درهم إماراتي سنوياً. وسوف نلقي الضوء على أفضل الطرق لتحسين إدارة الطباعة وتوفير الأموال والحفاظ على البيئة، وذلك خلال مناقشتنا للتقرير مع المدعوين”.

خلال السنة السابقة، ومع تزايد الضغوطات على المؤسسات التجارية للتحكم بالتكاليف، والبقاء ضمن إطار المنافسة ومعرفة مدى تأثير شركاتهم على البيئة ، أقدمت أوكي على تصنيع المنتجات التي تلبي احتياجات الطباعة للأعمال بكفاءة عالية وبتكاليف أقل وبتأثير بيئي منخفض. وستقوم أوكي خلال هذا المؤتمر بعرض مجموعة من أحدث منتجاتها بما فيها الطابعات MC860 و B430 و C830.

تمكن الطابعة MC860 الشركات من تخفيض اعتمادهم على شركات الطباعة المتخصصة وطباعة مطبوعات تسويقية عالية الجودة ضمن الشركة من خلال جمع كل من أحدث الحلول الطباعية مع أفضل تقنيات إدارة الطباعة الحديثة. إن الحيز الصغير الذي تتطلبه الطابعة MC860 بالإضافة إلى السعر المنخفض وإمكانيات التعريف تجعل منها الحل الافضل للشركات التي لديها مساحة وميزانية محدودة.

أما الطابعة C830، فهي الطابعة الملونة من حجم A3 ذات أفضل تكلفة في السوق، وقامت أوكي بإنتاجها بسعر وحجم يعادل نصف أسعار وأحجام النماذج المنافسة. وبفضل كل من برمجية Template Manager 3.0 وإمكانية الطباعة على وجهي الورقة المتوفرة في الطابعة يستطيع المستخدم أن يطبع مجموعة من المستندات المختلفة مثل الكتيبات والنشرات الإعلانية داخل الشركة. وأخيراً، تقوم أوكي بعرض الطابعة B430 التي تقدم طباعة إستثنائية أحادية اللون للمكاتب حيث سرعة وجودة الطباعة أمراً بالغ الأهمية. وبفضل رأس الطباعة الرقمي LED تتميز الطابعة بالسرعة وبإمكان الإعتماد عليها ، و كل ذلك بالإضافة لسعرها المميز يجعلها عرضاً غاية بالتنافسية.

سيعقد مؤتمر التصوير والطباعة الرقمية يوم الإثنين القادم 11 مايو وسيقدم فرصة تواصل مذهلة للشركات وللحضور حيث سيكون بإمكانهم التشارك بالأفكار والتشاور مع نظرائهم ومع الخبراء في الصناعة.

  • 10759
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE