×
×

زيروكس تعلن عن طرح خدمات زيروكس الطباعية

أعلنت زيروكس، الشركة المتخصصة في مجال تقنيات إدارة الوثائق وخدمات قطاع، عن طرح خدمات زيروكس الطباعية، وهي عبارة عن تشكيلة من الخدمات والأدوات التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة بنى الطباعة التحتية لديهم بصورة أفضل، وتخفيض النفقات.

سوف يتم توفير تشكيلة الخدمات الجديدة من خلال شبكة موزعي زيروكس، وتعتمد خدمات زيروكس الطباعية على خدمات إدارة الطباعة الرائدة والتي توفرها زيروكس مباشرة إلى الشركات والمؤسسات الكبرى مثل شركة بروكتر أند جامبل ( Procter & Gamble).

علق دان سميث، مدير عام الأسواق المتكاملة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا، قسم عمليات زيروكس في الأسواق النامية، قائلا:” إن الشركات متوسطة الحجم، تماما كالشركات والمؤسسات الكبرى، تبحث عن وسائل جديدة من أجل تخفيض النفقات، لذلك قمنا بتزويد شركائنا في التوزيع بالتقنيات والمعارف الضرورية التي تساعد عملاءنا على إدارة نشاطاتهم الطباعية بصورة أفضل، نحن نقدم هذه القيمة الإضافية إلى عملائنا بغض النظر عن العلامات التجارية التي يتعاملون معها، فمهما كان نوع الوثائق أو الأجهزة أو العلامات التجارية التي تتعامل معها، فإن خدمات زيروكس الطباعية يمكنها أن تساعدك على تخفيض تكاليف الطباعة، وتقليل حاجتك إلى الدعم الفني، وزيادة الكفاءة والإنتاجية في بيئات العمل المكتبية.”

إن خدمات زيروكس الطباعية هي جزء من تشكيلة خدمات الشركة لإدارة الطباعة التي تقدمها من خلال قنوات التوزيع، والتي تشمل منصة تكنولوجية مشتركة وبنية تحتية دولية للدعم الفني، كما أنها معدلة ومهيأة خصيصا لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل منطقة وكل قناة توزيع.

أضاف سميث: “لقد استثمرت زيروكس سنوات طويلة من الأبحاث من أجل تطوير أفضل بنى الإدارة التحتية، وها هي اليوم تضعها في خدمة الشركات المتوسطة، لذلك نحن نتوقع أن يشهد العرض الجديد قبولا واسعا، كما تتوقع زيروكس أن يرتفع سوق إدارة خدمات الطباعة، على مستوى العالم، ليصل إلى 21.2 مليار دولار أمريكي، بحلول عام 2011”.

تمنح خدمات زيروكس الطباعية الشركاء كل ما يحتاجونه لكي يصمموا خدماتهم تحت علاماتهم التجارية الخاصة، مستفيدين في نفس الوقت من التدريب، والخدمات، والموارد، والبرمجيات، والتقنيات، والدعم الفني الذي توفره زيروكس في جميع أنحاء العالم.

فعلى سبيل المثال، يستطيع الشريك أن يجتاز دورة تدريبية شاملة تغطي كل ما يتعلق بتطبيق إدارة خدمات الطباعة، كالتقييم، والتصميم، والتثبيت، والإدارة. سوف يحظى الشركاء بتقارير مفصلة حول أنماط استخدام الأجهزة والشبكات، ويحصلون على الموارد وخدمات الدعم الأساسية التي تقدمها الشركات المنافسة، وذلك حسب شروط ممتازة توصلت إليها زيروكس عبر العديد من المفاوضات والصفقات.

  • 10758
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE