×
×

"ميموري تكنولوجي كوربوريشن" تحقق نسبة نمو قدرها 21%

أعلنت “ميموري تكنولوجي الشرق الاوسط” (MTC)، احدى شركات توزيع تكنولوجيا المعلومات الرائدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، عن تحقيق نسبة نمو قدرها 21% في منطقة الشرق الاوسط خلال الربع الاول من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ويعود ارتفاع معدلات النمو الى الأداء المتميز للعلامات التجارية التابعة للشركة بما فيها “اكستريم” و”جنكس”، التي حققت مكاسب هامة في أسواق الشرق الاوسط وخاصة على مستوى السعودية والامارات والعراق والكويت.

وكشفت الشركة عن دور منتجات “اكستريم” في تعزيز حصتها في سوق بطاقات الذواكر بعد أن قامت باطلاق خمسة أجهزة جديدة تعمل بتقنية “البلوتوث” اللاسلكية، الامر الذي ساهم الى حد كبير في تحقيق نسبة النمو الكبيرة لهذه العلامة التجارية والتي بلغت 60% خلال الربع الاول. ومن بين المنتجات الاخرى التي اطلقتها الشركة سماعات الرأس الجديدة المزودة بتقنية البلوتوث والتي توفر دقة عالية في استقبال الصوت من اي جهاز خاص بارسال الصوت والرسائل عبر الانترنت.

كما تمكنت منتجات “جنكس” من تسجيل نسبة نمو قدرها 17% من حصتها في السوق ذلك من خلال اطلاق كاميرات “جي. دي. في-اف. اتش. دي بروفشنال” الرقمية عالية الدقة الخاصة بتصوير الافلام. وقد ساهمت هذه الكاميرا في تلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من المنتجات نتيجة تقديمها لتقنيات متطورة وبأسعار مدروسة. وعملت الشركة على زيادة حصتها في سوق بطاقات الذواكر المتصلة بالناقل التسلسلي العام وأجهزة تشغيل “ام. بي3″ و”ام. بي4” والكاميرات الرقمية من خلال اطلاق منتجات جديدة.

وقال شابو سلطان، مدير عام الشركة: “يعد ابتكار وتطوير المنتجات أحد الاسباب الرئيسية التي تمككنا من مواصلة تأكيد الحضور القوي لمختلف منتجاتنا في كافة الاسواق. ويقّدر عملائنا الجهود المبذولة في تقديم كافة العروض والابتكارات الجديدة التي تجمع بين جودة الاداء والتكلفة المدروسة. ونتطلع لمزيد من الفرص في سوق الشرق الاوسط، الامر الذي يدفعنا الى اعداد مجموعة متميزة من المنتجات الجديدة كجزء من مبادراتنا المستمرة لتوسيع حضورنا في الاسواق على مستوى المنطقة”.

وقد تأسست “جنكس” من قبل شركة “ميموري تكنولوجي كوربوريشن” خلال العام 1999 لتبرز كاحدى الشركات الرائدة في مجال توفير تقنيات تكنولوجيا المعلومات المبتكرة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومصر ودول مجلس التعاون الخليجي. وقد أسست الشركة مراكز إدارية لها في كل من دبي وجدة والرياض واليمن حيث تقوم بتوزيع منتجاتها وخدماتها لشبكات قنوات التوزيع.

وقد حققت “ميموري تكنولوجي كوربوريشن” نجاحاً كبيراً من خلال تخصصها في توفير ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) وتقنيات بطاقات الذواكر الضوئية، الأمر الذي ساعدها على تعزيز عوائدها بنسبة 400% خلال الأعوام السبعة الماضية. وقد برزت العلامات التجارية للشركة مثل “جنكس” و”اكستريم” (Xtreme) لتكون من بين أكثر المنتجات إقبالاً على مستوى المنطقة، كما ساهمت في تعزيز حصة الشركة البالغة 60% في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما يتعلق بوسائط ذواكر تخزين المعلومات.

  • 10757
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE