×
×

"سانديسك" و "ريدنتون جلف" تدخلان في شراكة إستراتيجية

أعلنت شركة “سانديسك”، أكبر موزع في العالم لبطاقات ذاكرة التخزين الشخصية” في العالم، اليوم عن الدخول في شراكة إستراتيجية مع شركة “ريدنتون جلف” ، أحد الشركات الرائدة في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وستسهم هذه الشراكة في دعم وتسويق وتوزيع منتجات “سانديسك” على نطاق واسع في المنطقة وذلك من خلال خبرة وتعدد شبكات التوزيع لدى شركة “ريدنتون”.

وقد حضر مراسم توقيع الاتفاقية والتي أقيمت في دبي كل من: ستيفن دافيرو، نائب الرئيس ؤ مؤدير عام للمبيعات، منطقة الشرق الاوسط واروبا وافريقيا، “سانديسك”، طارق حسيني، مديرالاقليمى لمبيعات الشرق الاوسط وافريقيا، “سانديسك”، واشيش باهارتي، نائب رئيس، قسم أجهزة الكمبيوتر ومحتوياتها، شركة “ريدنتون”. وقال السيد دافيرو خلال حفل التوقيع: “نحن بلا شك سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية بين “سانديسك” و”ريدنتون” والتي تعتبر أحد أكبر شركات توزيع المنتجات الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

ونحن واثقون أن “ريدنتون” هي الشريك والموزع المثالي لمنتجات “سانديسك” لما تتمتع به من خبرة وشبكات توزيع متعددة مما سيتيح لنا تلبية الطلب المتزايد على بطاقات ذاكرة التخزين الشخصية.”

من جهته، قال السيد بهارتي: نحن سعداء بالدخول في شراكة مع “سانديسك”، والتي تعد شراكة إستراتيجية من عدة جوانب، أولا نحن نرى أن “أسواق “بطاقات ذاكرة التخزين الشخصية” ستشهد نمواً كبيراً في المستقبل، وثانيا، نحن نسعى إلى تعزيز محفظة الشركة من خلال إضافة “بطاقات ذاكرة التخزين الشخصية” إلى سلسلة خدماتنا ومنتجاتنا، وأخيرا، تسعى “ريدنتون” دائما لتعزيز تواجدها في الأسواق التي تعمل بها من خلال طرح منتجات وخدمات جديدة بصفة مستمرة.”

وأضاف: “ستقوم “ريدنتون” ببذل كافة الجهود اللازمة لتوزيع منتجات “سانديسك” في المنطقة من خلال شركاءها في العمل، حيث تعمل “ريدنتون” مع أكثر من 5000 شريك، وتضم أكثر من 600 موظفا، وتوزع 22 علامة تجارية عالمية في 20 دولة، كما تضم الشركة 35 مركز خدمة. ونحن واثقون أن الشراكة ستكون لكل من ردنجتون وسانديسك.”

وفي الوقت نفسه، أعلنت سانديسك أنها عينت شركة “جادجيتس انترناشونال” Gadgets International FZE كشريك تجاري، وذلك بهدف رفع الوعي حول العلامة التجارية لـ”سانديسك” وتعزيز وجود منتجاتها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

وعبر طارق حسيني، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا، “سانديسك” عن أهمية هذه الشراكة قائلا: “إن الشراكة مع جادجيتس سيساعد سانديسك على الوصول إلى الأسواق الاقليمية بطريقة أكثر فعالية إضافة إلى توفير خدمة المبيعات والدعم الشامل والبحث والتخطيط والتقييم وتفعيل الخدمات. إن التعاون مع “جادجتس” يتكامل بشكل مباشر مع تحالفنا مع شركة ردنجتون جلف مما سيساعدنا في لعب دور قيادي أكثر فعالية في السوق الاقليمي.”

  • 10755
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE