×
×

إريكسون الراعي البلاتيني لمعرض كومكس

أعلنت شركة إريكسون العالمية عن مشاركتها في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس)، والذي سيعقد خلال الفترة ما بين 25-29 مايو بمركز عُمان الدولي للمعارض.

تعتبر إريكسون من الشركات المتخصصة في مجال توفير التقنيات والخدمات لشركات الإتصالات في العالم. ويدمج معرض كومكس هذا العام عدة مفاهيم جديدة مثل: الحكومة الإلكترونية والصحة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني والألعاب الإلكترونية, بالإضافة إلى المعدات الرقمية عبر الأقمار الصناعية والالكترونيات الاستهلاكية.

ستعرض إريكسون في المعرض نموذج يشبه البرج, يظهر كفاءة الطاقة والتقنيات المستخدمة في العالم لتقليل من التكاليف التشغيلية والحد من استخدام الطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وصرح بيتر اندرسون المدير العام بشركة إريكسون بسلطنة عُمان:” إن مشاركة إريكسون في معرض كومكس, كراع بلاتيني في المعرض من أجل دعم وتطوير قطاع الاتصالات في السلطنة. ونهدف من خلال مشاركتنا في هذا المعرض إلى تبادل الأفكار مع جميع الجهات المعنية في قطاع الاتصالات، وفي السنوات الأخيرة ارتفع عدد المواطنين المستخدمين لقطاع الاتصالات والتقنيات, والجدير بالذكر سيساهم الحدث في زيادة فرص الأعمال التجارية على الصعيدين المحلي والإقليمي”.

وشهد معرض كومكس خلال الأعوام الماضية مشاركة رجال الأعمال وصناع القرار وعدد من الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات. وهذا العام سيحرز كومكس رقما قياسيا جديدا في حجم المشاركين، كما إن المعرض يوفر فرصاً تجارية استثنائية في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات.

وتماشيا مع التقنيات الجديدة التي طرحتها شركات الاتصالات, خدمة 2G و 3G , تسعى إريكسون من خلال ذلك إلى توفير اللوازم والخدمات وإدارة الشبكات التي تخدم أكثر من 250 مليون مشترك. وتضم مجموعة الشركة على البنية التحتية للشبكة، والوسائط المتعددة وحلول للمشغلين. ويعد سوني اريكسون مشروع مشترك, حيث يوفر للمستهلكين أجهزة النقال وملحقاته. ويوجد حول العالم 175 فرعا لشركة اريكسون ويعمل بها أكثر من 70000 موظف.

  • 10747
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE