×
×

"إبسون" الأولى عالمياً في سوق أجهزة العرض الضوئي للسنة الثامنة على التوالي

أعلنت “إبسون” (Epson)، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، عن تصدرها سوق أجهزة العرض الضوئي العالمي للسنة الثامنة على التوالي. وعززت الشركة من موقعها الرائد في مجال تصنيع أجهزة العرض الضوئي، حيث زادت حصتها السوقية في أجهزة العرض الضوئي ذات درجة سطوع 5000 شمعة بنسبة 3% على مستوى العالم، لتبلغ 20.62% خلال العام الماضي مقارنة بـ 17.61% في 2007، في حين حققت نسبة 1% في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أي ارتفعت من 15.67% إلى 16.72% ليصل حجم حصة الشركة “إبسون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” خلال الربع الأخير من العام الماضي إلى مستوى قياسي بلغ 20.57%.

كما تحتفل الشركة هذا العام بالذكرى العشرين لإطلاق تقنيتها الرائدة “ثري أل. سي. دي” (3LCD)، لترسم بذلك علامة مميزة من الإبتكار خلال عقدين من الزمن، منذ إطلاقها أول جهاز عرض ضوئي يحتوي تقنية “3. إل. سي. دي” في العام 1989. وتستخدم هذه التقنية الرائدة عالمياً أنظمة الكريستال السائل (LCD) المعتمدة على ثلاث رقائق من “البولي سيليكون” مرتفع الحرارة (HTPS) لتوفير صور مشرقة بألوان طبيعية وتفاصيل دقيقة للغاية. كما توفر هذه التقنية موثوقية وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة دون المساومة على أداء شدة السطوع الضوئي.

ولضمان السطوع اللوني في أجهزتها، تستخدم “إبسون” مقياس إنبعاث الضوء الملون (CLO) حيث يحدد هذا المقياس بدقة الأداء اللوني لأي جهاز عرض ضوئي مقارنة مع شدة السطوع التقليدية أو مواصفات انبعاث الضوء، التي تقيس فقط أداء انبعاث الضوء الأبيض من جهاز العرض الضوئي.

ونظراً لاهتمامات بالمحافظة على البيئة، تم تصميم كافة منتجات إبسون من أجهزة العرض الضوئي لتحد من التأثير السلبي على البيئة، حيث تضمن التقنيات المبتكرة مثل “إي- تورل” (E-TORL) و”ثري أل. سي. دي” كفاءة هذه الأجهزة من الناحية البيئية بالإضافة إلى تخفيضها استهلاك الكهرباء والطاقة.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”: “يسرنا محافظة شركتنا على المرتبة الأولى في مجال تصنيع أجهزة العرض الضوئي على مستوى العالم. كما أننا سعداء بمساهمة أسواق الشرق الأوسط الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز. وتنتج شركتنا مجموعة واسعة من أجهزة العرض الضوئي المخصصة لعدد من القطاعات، بما فيها الشركات والتعليم والسينما المنزلية، حيث نوفر المنتجات التي تتميز بالأداء الرفيع والموثوقية العالية والابتكار وهو ما ينعكس في حصتنا المتنامية في السوق”.

  • 10744
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE