×
×

توشيبا تفتتح أول متجر رئيسي لها في الشرق الأوسط

تفتتح توشيبا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات، بالتعاون مع موزعها الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة، الفطيم للإلكترونيات، رسمياً المتجر الأول الرئيسي في دبي فيستيفال سيتي، الإمارات العربية المتحدة. يمثل المتجر الجديد، عبر التزامه الحقيقي إتجاه المنطقة والمستقبل، أول متجر في منطقة الشرق الأوسط مخصص تماما لبيع منتجات توشيبا.

ويقول ياسويوشي ماتسوناغا، المدير الإداري لشركة توشيبا في منطقة الخليج: “يؤكد افتتاح المتجر الرئيسي الأول لتوشيبا في الشرق الأوسط من جديد على إلتزامنا بالإبداع، وحرصنا على تقديم أحدث التقنيات والمنتجات لزبائننا الكرام، من الماركة التي لطالما وثقوا بها ”

يحتوي المتجر، الذي برز اللون الأبيض في تصميمه الداخلي الأنيق، نخبة من منتجات توشيبا المعهودة التي ضمت أجهزة التلفزيون، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة العرض، ومشغلات الدي في دي، وخيارات متعددة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وملحقاتها. سيكون بمقدور زبائننا الاطلاع على العروض المقدمة على أحدث تقنيات توشيبا في متجر متخصص فريد من نوعه.

يمثل متجر توشيبا الجديد معلماً بارزاً في تاريخ توشيبا في المنطقة الذي يمتد لأربعة عقود من الزمن، ويشهد على نجاح توشيبا منذ بدأت أعمالها في منطقة الشرق الأوسط في عام 1963. يقول بيتر إكس، نائب رئيس أسواق توشيبا الصاعدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن إرتباط توشيبا في منطقة الشرق الأوسط مجرب ومختبر. وافتتاح متجر توشيبا يعزز أعمالنا على المستوى الإقليمي، ويقوي قدرتنا على الدخول في الأسواق الجديدة، ويعتبر المتجر الرئيسي شاهدا على تفوق توشيبا في مجالات التكنولوجيا والمنتجات والنظم والخدمات”.

ويقول فيشيش باتيا، مدير مجموعة الفطيم، رئيس قسم الإلكترونيات والهندسة والتكنولوجيا: “إن تجربة العمل المشترك الرائعة طوال هذه السنوات قد أرست علاقة متينة بين الفطيم وتوشيبا”.

وأضاف السيد باتيا: “إن علاقة الفطيم للإلكترونيات مع توشيبا على مدى ثلاثين عاما كانت مفيدة للطرفين. وتمكنت جهودنا المشتركة في دولة الإمارات العربية المتحدة من جعل هذه الماركة إسماً مألوفاً في مجال الحواسيب المحمولة والتجهيزات المكتبية. سيحقق المتجر الرئيسي في دبي فستيفال سيتي انتشاراً أوسع ويصل إلى المزيد من الزبائن، مضيفا قيمة عالية لصناعة المنتجات الإلكترونية في البلاد”.

ويضيف ماتسوناغا: “يمثل المتجر منبراً هاماً أمام توشيبا لدعم جهود التسويق. إنها تمكننا من المشاركة والتفاعل مع زبائننا الكرام لخلق بيئة تلبي مطالبهم”. وسيكون المتجر أيضاً موقعاً لأحداث توشيبا المستقبلية ولإطلاق منتجاتها الجديدة.

  • 10740
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE