×
×

"اتصالات" تطلق دليل الصفحات الصفراء بالحجم الصغير

أعلنت “اتصالات” عن إصدراها دليل الصفحات الصفراء للعام 2009، بالتعاون مع “الوحدة اكسبرس”، بحجم جديد يوزع للمرة الأولى في المنطقة، وتقدم “اتصالات” الاصدار الجديد من دليل الصفحات الصفراء، مترافقاً مع الاصدار العادي بالحجم الأكبر للعام 2009.

يوفر الإصدار الجديد كافة البيانات المهمة لجميع المؤسسات داخل دولة الإمارات والمتوفرة في الإصدار العادي ، إلا أن الاصدار الجديد يأتي في حجم أصغر يسمح للعملاء حمله في حقيبة اليد أو السيارة أو في الدراجة النارية. وسوف يوزع “دليل الصفحات الصفراء” بشكل مجاني، ويقع في ثلاث مجلدات، يحتوي الأول على الأرقام الخاصة بإمارة أبوظبي فيما يحتوي الثاني ارقام دبي والثالث خاص بالإمارات الشمالية.

وقال السيد راشد النقبي، مدير عام وحدة خدمات الدليل في ”اتصالات للخدمات القابضة”:”قمنا بطرح الإصدار الجديد من دليل الصفحات الصفراء بطريقة تسمح للعملاء حمله في أي مكان، وذلك بهدف تقديم خدمة توفر القيمة المضافة لعملائنا أثناء التجوال عن طريق توفير مصدر موثوق لبيانات الشركات داخل دولة الإمارات. ويعتبر الإصدار الجديد من دليل الصفحات الصفراء ملائماً لمراسلي الشركات، والأشخاص الذين تضطرهم أعمالهم للسفر باستمرار داخل الدولة. ولذلك جاء إصدار هذا الدليل بالحجم الصغير لتقديم قيمة مضافة إلى دليل الصفحات الصفراء بالحجم الأصلي، ولتوفير البيانات للعملاء حيثما يتواجدون”.

ومن جهته قال السيد وين فوستر، الرئيس التنفيذي لشركة “الوحدة اكسبرس”: “على الرغم من الاقبال الملفت للعملاء على منتجات الدليل الرقمية التي تتضمن دليل الصفحات الصفراء الإلكترونية ودليل الصفحات الصفراء عبر الهاتف المتحرك، إلا أننا لازلنا نشهد إقبالاً متزايداً على الإصدار المطبوع من الدليل. وتؤدي زيادة الانتشار في ظل البيئة التنافسية الحالية إلى ارتفاع عدد العملاء المحتملين، وإننا نسعى في هذا الإطار إلى تلبية احتياجات عملائنا على اختلافها وتعزيز قدرتهم على التواصل، ولذا فقد قمنا بطرح اصدارين من دليل الصفحات الصفراء بهدف توفير خيار التنقل الذي يعتبر ذو أهمية كبيرة بالنسبة لعملائنا”.
ويتوفر دليل الصفحات الصفراء من اتصالات باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن لعملاء “اتصالات” الحصول عليه من مختلف مراكز الأعمال التابعة لـ” إتصالات” أو عبر الاتصال بالرقم 800Yellow للحصول على نسخة من الدليل من “الوحدة إكسبرس”.

يأتي إطلاق هذا الإصدار المزدوج من الصفحات الصفراء للعام 2009، بعد وقت قصير من إطلاق خدمة بوابة الصفحات الصفراء عبر الهواتف المتحركة الذكية التي تعمل عبر أنظمة (GPRS) أو الجيل الثالث (3G)، أو (Wi-Fi)، خلال معرض “جيتكس” العام الماضي، يمكن للعملاء الراغبين بإقامة شراكات جديدة أو الحصول على خدمات ومنتجات الدليل الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.yellowpages.ae
يذكر أن “اتصالات” توفر خدمة الصفحات الصفراء منذ أكثر من ثلاثين عاما، وتواصل المؤسسة طرح ابتكارات ومنتجات وخدمات جديدة تسعى من خلالها إلى تحقيق رضا العملاء وتعزيز راحتهم.

  • 10737
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE