×
×

الإعلان عن إنجازات مهمة في مجال حلول SAP® Enterprise Support

أعلنت شركة SAP والشبكة التنفيذية لجماعات مُستخدمي حلول SAP SUGEN التي تمثل اتحاداً عالمياً يضمّ في عضويته 12 من أبرز جماعات مستخدمي حلول SAP حول العالم، عن اتفاقهما على قائمة مُحدَّدة من مؤشرات الأداء الرئيسية التي سيتم تطبيقها لتقييم أداء بيئة خدمات Enterprise Support SAP® ونجاحها.

كما أعلن الطرفان عن اعتماد برنامج جديد مشترك من المعايير القياسية والذي سيعتمد على معايير الأداء الرئيسية في تحديد كيفية استفادة عملاء SAP من بيئة Enterprise Support SAP®.

وضمن برنامج المعايير القياسية المشترك، سيتم تقييم معايير الأداء وتعقبها على امتداد مجموعة مُنتقاة من العملاء. وتأكيداً لالتزامها إزاء عملائها، عدَّلت SAP برنامجَ أسعار حلول Enterprise Support SAP® لعام 2008 في ظلِّ حرصها على دعم العقود المنتقلة إلى بيئة Enterprise Support SAP®. ويتزامن قرارها السابق مع إعلانها أيضاً مؤخراً عن دورة حياة صيانة لمدة سبعة أعوام كاملة حرصاً منها على دعم عملائها حول العالم.

وقال ليو أبوثيكر، الرئيس التنفيذي المشارك في مجموعة SAP: “نحن مقتنعون تماماً بأنَّ بيئة Enterprise Support SAP® تحقق قيمةً لا مثيل لها لكافة عملائنا، وتأكيداً لالتزامنا إزاء عملائنا، سنحقق خفضاً ملموساً في التكلفة التشغيلية وفقاً لجدول زمني محدّد”. وتابع قائلاً: “تمثل SAP نموذجاً يُحتذى في تطوُّر دعم الحلول البرمجية، إذ أطلقت معايير غير مسبوقة أحدثت تغيرات جذريةً في مجال الشفافية والمساءلة وتقييم القيمة بطريقة جلية. ونحن ماضون في التزامنا بدعم عملائنا وتمكينهم من حماية استثماراتهم وإدارة التكلفة المترتبة عن قُرب”.

وكان فريق عمل مشترك بين شركة SAP والشبكة التنفيذية لجماعات مُستخدمي حلول SAP (SUGEN) قد شكَّلا في شهر نوفمبر 2008 “فهرس مؤشرات الأداء الرئيسية المنبثق عن الشبكة التنفيذية لجماعات مستخدمي حلول SAP” والذي سيقيِّم ويتحقق من القيمة الحقيقية والمتواصلة لبيئة Enterprise Support SAP®. وسيساهم الفهرس المذكور في دعم العملاء عبر توفير آلية شفافة للربط بين استثمارهم في حلول الدعم والقيمة المتحققة منها. وقد وافقت SAP على أن تؤجِّلَ زيادة أسعار الحلول المقرَّرة سابقاً إلى حين تحقيق الإنجازات المنشودة والتحقق منها وفق فهرس مؤشرات الأداء الرئيسية المنبثق عن الشبكة التنفيذية لجماعات مستخدمي حلول SAP. ومن المتوقع أن يحقق ما سبق وفراً كبيراً وملموساً في التكلفة التشغيلية لعملاء الشركة العالمية. ومن المقرَّر أن تتحقق القيمة المرجوَّة بشكل كامل خلالَ أربعة أعوام تشكل الإطار الزمني لبرنامج المعايير القياسية.

من جهته، قال مايك ستوكو، رئيس مجلس إدارة الشبكة التنفيذية لجماعات مُستخدمي حلول SAP (SUGEN): “شكلت SAP وSUGEN شراكةً وثيقةً مبنيةً على غاية مشتركة هي التحقُّق من أنَّ عملاء SAP الحاليين والمستقبليين يحققون القيمة الكاملة التي توفرها لهم بيئة Enterprise Support SAP®. وتمثل شبكة SUGEN مجتمعاً عالمياً من العملاء، وقد شكلنا نيابةً عن هؤلاء فرق عمل مشتركة مع SAP للعمل على المسائل الاستراتيجية، مثل بيئة Enterprise Support SAP®، ونحن سعيدون بإعلان اليوم، إذ أنَّ جهودنا التعاونية المشتركة قد أثمرت عن أول برنامج من نوعه في صناعة تقنية المعلومات، ومن المؤمَّل أن يحقق البرنامج المذكور الشفافية ويوفر طرقاً عمليةً تضمن تقييم القيمة المتحقِّقة للعملاء من بيئة Enterprise Support SAP®”.

  • 10732
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE