×
×

"بلوتو" راعياً بلاتينياً لـ "مؤتمر قنوات توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمية

أعلنت شركة “بلوتو”، الموزع الرائد لأجهزة تقنية المعلومات والترفيه الرقمي في المنطقة، عن مشاركتها في “مؤتمر قنوات توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2009” (DCC MEA)، راعياً بلاتينياً للحدث الذي يقام خلال الفترة 19-21 مايو في “فندق لو ميريديان العقة” في إمارة الفجيرة.

وتتطلع “بلوتو” خلال المؤتمر، إلى تبادل الأفكار والرؤى وأفضل الممارسات في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة، وتطوير الشراكات المتميزة مع الموزعين والشركاء. وفي إطار المؤتمر، سينظم خبراء المنتجات في الشركة، ورشة عمل تحت عنوان “بيع المنتجات الترفيهية بطريقة مبتكرة”.

وبالإضافة إلى ذلك، ستغتنم الشركة فرصة المؤتمر لكشف النقاب عن هويتها المؤسسية الجديدة وخطط توسيع أعمالها، والتي من شأنها أن ترسي معايير مبتكرة في قطاع توزيع وبيع أجهزة تكنولوجيا المعلومات وأجهزة الترفيه الرقمي.

بهذه المناسبة، قال رامي الحسين، مدير عام “بلوتو”: “على الرغم من الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم، فإن قطاع التجزئة والإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ينطوي على العديد من فرص النمو المهمة بالنسبة لـ ’بلوتو‘. ويسعدنا أن نشارك في ’مؤتمر قنوات توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2009‘، ونؤكد التزامنا المتجدد تجاه المنطقة، في الوقت الذي نواصل فيه توسيع وتعزيز شبكة شركائنا”.

وأضاف: “يعد المؤتمر أبرز فعاليات قطاع قنوات توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويوفر منصة مثالية للتواصل مع كبار البائعين والتجار والموزعين في المنطقة، والإعلان عن استراتيجياتنا وخطط نمونا”.

من جانبه، قال فاروق هيمراج، الرئيس التنفيذي لشركة “ديستري إيفينتس” التي تتولى تنظيم المؤتمر: “تتمتع ’بلوتو‘ بكافة المقومات التي تجعلها شريكاً مثالياً، ويسعدنا أن تكون الراعي البلاتيني للمؤتمر الذي يشهد مشاركة متنامية باعتباره منصة لفعاليات مختلفة تشمل الاجتماعات والندوات وتوزيع الجوائز والتواصل. وتشارك في المؤتمر نخبة من خبراء القطاع الذين سيعرضون تحليلاتهم لعدد من القضايا الرئيسية، ويناقشون التحديات الراهنة التي تواجهها قنوات التوزيع المحلية”.

  • 10729
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE