×
×

10 آلاف مشترك جديد في خدمة "بلاك بيري" من "اتصالات" خلال شهر أبريل

شهدت “اتصالات” إقبالاً واسعاً على خدمة “بلاك بيري” خلال شهر أبريل 2009، حيث تجاوز عدد المشتركين الجدد فيها 10 آلاف. وتوفر الشركة لعملائها حرية الاختيار بين 7 أجهزة وثلاث باقات اشتراك، بما يضمن بقاءهم على اتصال دائم أثناء تنقلاتهم من خلال شبكة الحزمة العريضة للاتصالات المتحركة الأسرع والأكثر موثوقية في الدولة.

وباستطاعة العملاء الاستفادة حالياً من عرض باقة “الاستخدام المحلي غير المحدود” من خدمة “بلاك بيري” والذي أطلقته “اتصالات” في 7 أبريل ويستمر لغاية 7 مايو الجاري. ويتيح هذا العرض الذي يتضمن اشتراكاً مجانياً لمدة 3 أشهر، للعملاء استخداماً غير محدود لشبكة الإنترنت، والبريد الإلكتروني والعديد من التطبيقات مثل “فيس بوك” (Facebook) و”إم إس إن” (MSN) و “ماي سبيس” (MySpace) والعديد غيرها.

وكانت “اتصالات” قد طرحت في شهر أبريل الماضي الهاتف الذكي “بلاك بيري ستورم 9500” في دولة الإمارات، لتكون بذلك أول مشغل يوفر هذا الجهاز المتميز في منطقة الخليج. وحرصاً منها على تمكين أكبر عدد ممكن من العملاء من الاستفادة من مزايا هذه التحفة التقنية المبتكرة، وضعت الشركة خطة تقسيط تتيح للراغبين اقتناء الجهاز بقسط شهري مريح وقدره 72 درهماً فقط.

وقال عبدالله هاشم، نائب رئيس حلول الشركات، “اتصالات”: “يعكس هذا الإقبال الكبير نجاح ’اتصالات‘ في تعزيز قيمة الاستثمار في تقنية المعلومات عبر طرح باقات جذابة وتشكيلة واسعة من الأجهزة التي تلبي احتياجات عملائها في قطاعي الأفراد والشركات. ولا شك في أن التجربة الغنية التي نوفرها لعملائنا عبر شبكة الحزمة العريضة للاتصالات المتحركة (G3.5) والتي تغطي 99% من المناطق المأهولة في الدولة، قد ساهمت في استقطاب عدد أكبر من العملاء الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمات المتميزة”.

ويستطيع عملاء “بلاك بيري” أيضاً الاستفادة من بوابة التطبيقات التي توفرها “اتصالات” لتعزيز إنتاجيتهم والوصول إلى تشكيلة واسعة من التطبيقات ابتداء من التصفح وانتهاء بإدارة الملفات والوثائق. ويمكن للمستخدمين زيارة البوابة على العنوان (bb.etisalat.ae) من خلال متصفح جهاز “بلاك بيري” الخاص بهم، لتنزيل هذه التطبيقات واستخدامها.

  • 10727
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE