×
×

MTN سورية تطلق خدمة Bakaloria Mobile

أطلقت شركة MTN سورية خدمتها الجديدة Bakaloria Mobile لجميع مشتركي خطوط مسبقة الدفع واللاحقة الدفع، والتي تمكن الطلاب من الإطلاع على مناهج الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي من خلال أجهزتهم الخليوية.

وصرح السيد مهند ابراهيم مدير دائرة تطوير الخدمات قائلا: “إن إطلاق شركة MTN سورية لخدمة بكالوريا موبايل تتيح للطلاب التفاعل مع تكنولوجيا الاتصالات، حيث نأمل أن نكون جزءاً من نجاحهم من خلال تقديم نصائح تعليمية بواسطة الرسائل النصية” وأضاف: “نعمل دائما في MTN سورية أن نكون السباقين بتقديم خدمات متميزة لعملائنا، ونحرص على معرفة كل ما يهمهم وما يتطلعون إليه كي نقدم الأفضل لهم من خلال خدماتنا”.

تمكن خدمة Bakaloria Mobile مستخدميها من الإطلاع على منهاج البكلوريا بفرعيه العلمي والأدبي للمواد الأساسية وهي الرياضيات والعلوم واللغة العربية والفلسفة، بالإضافة إلى استقبال مجموعة من الرسائل اليومية من خلال خدمة ‘مزاج بكالوريا’ وهي عبارة عن مجموعة من الرسائل التي تم إعدادها بعناية لتقدم نصائح تربوية وتعليمية بالإضافة إلى بعض الرسائل الترفيهية التي تدعم الطالب نفسياً ومعنوياً خلال فترة التحضير للامتحانات.

ويمكن للطلاب المشاركة في هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية متضمنة كلمة بكالوريا باللغة العربية إلى الرقم 1444، لتصل إليهم رسالة WAP Push متضمنة رابط يخولهم الدخول الى موقع بكلوريا موبايل وتصفح المحتوى بشكل كامل بحسب فرع الطالب (علمي، أدبي) حيث يتضمن الموقع حل لمسائل علمية، تعاريف وتعاليل، شرح أبيات الشعر وإعرابها، بالإضافة الى الإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة بالمنهاج . يذكر أن كلفة الرسالة الواحدة إلى الرقم 1444 25 ل.س للخطوط لاحقة الدفع و37 وحدة للخطوط مسبقة الدفع حيث تتطلب هذه الخدمة تفعيل خدمة الانترنت GPRS.

  • 10724
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE