×
×

eSense تفوز بجائزة "أكثر المنصات إبداعاً" في معرض انجاز للوظائف والتدريب 2009

حازت شركة eSense المتخصصة في تزويد الحلول التقنية والبرمجيات بالإضافة إلى حلول إدارة الأعمال على جائزة “أكثر المنصات إبداعاً” وذلك في معرض انجاز السابع للوظائف والتدريب لعام 2009.

يعد معرض انجاز مبادرةً غير ربحية تسعى إلى صقل مهارات الشباب الأردني وتهيئتهم لدخول سوق العمل إما كموظفين مؤهلين أو كأرباب عمل.

ولقد ارتأت eSense أن تشارك في هذا المعرض بهدف التواصل مع الخريجين والخريجات وطلاب وطالبات الجامعات الباحثين عن فرص عمل، واختيار نخبةً من شباب الأردن الواعد و الموهوب لينضم إلى فريق خبراء eSense .

و لقد تميزت منصة eSense في المعرض بتصاميم بسيطة و متميزة تعكس الهوية الخاصة للشركة، كما وقام عدد من موظفي eSense باستقبال الزوار والتعريف عن الشركة ومجالات عملها و أهم أهدافها.

تعليقاً على ذلك، قال السيد عمر الشريف – مدير التسويق لدى شركة eSense: ” لطالما أولت eSense أهمية كبرى لموظفيها. وإن التوسع الإقليمي الكبير الذي شهدته الشركة مؤخراً يتطلب توسيع كادرنا الوظيفي لتلبية متطلبات الزبائن الآخذة بالتزايد.”

و أضاف : “إننا نعتبر هذه المشاركة مسؤوليةً وطنية نسعى من خلالها إلى توفير فرص عمل متميزة للشباب الأردني ، و إن ذلك ينبع من إيماننا القوي بالمواهب والقدرات المحلية.”

و من الجدير بالذكر هنا أن فريق عمل eSense قد شهد مؤخراً توسعاً ملحوظاً ، حيث ازداد عدد الموظفين من 100 إلى 125 موظف في اقل من سنة، ولقد جاءت هذه الزيادة نتيجة التطورات الهامة في الشركة خلال السنتين الماضيتين، إذ تمكنت من اختراق السوق المحلي و الإقليمي، وأطلقت ثلاثة فروع جديدة لها في كل من المملكة العربية السعودية، دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة.

  • 10721
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE