×
×

"اتصـالات" تخفض أسعـار باقـات iPhone 3G

أعلنت “اتصالات” اليوم عن تخفيض أسعار باقات جهازiPhone 3G بموديليه 8 و 16 جيجابايت لمشتركي واصل و ونظام الفاتورة وبنسبة تصل إلى 22% حيث سيبدأ تطبيق الأسعار الجديدة ابتداء من يوم غد الثلاثاء 5 مايو وفي جميع نقاط البيع.

جهاز iPhone 3G لمشتركي واصل.
يتوفر جهاز iPhone 3G لمشتركي واصل ابتداء من 2680 درهم بالنسبة للجهاز بسعة 8 جيجابايت الذي يتوفر باللون الأسود و بسعر 3055 درهم للجهاز بسعة 16 جيجابايت الذي يتوفر باللون الأسود وباللون الأبيض، دون أي اشتراك شهري، وسيحصل كل مشتري لهذا الجهاز على بطاقة واصل مجانية، مع خيار تفعيل الاشتراك على خط المشترك الحالي أو على البطاقة الجديدة.

كما تقدم “اتصالات” بالإضافة إلى ذلك 250 ميجابايت من البيانات شهريا ولمدة 6 شهور، مما يتيح للمشتركين الاستمتاع بتطبيقات الإنترنت من خلال هذا الجهاز مجاناً. وهو ما يقدم للمشتركين أيضاً فرصة توفير أكثر من 2000 درهم على شكل بيانات. لتكون كلفة الجهاز بالنهاية هي 600 درهم تقريبا.

جهاز iPhone 3G للمشتركين بنظام الفاتورة:
أما مشتركي “اتصالات” بنظام الفاتورة فيتوفر لهم الجهاز بأربعة باقات مختلفة لكل موديل (8 و16 جيجابايت) فتكلفة الحصول على الجهاز بسعة 8 جيجابايت تترواح ما بين الحصول عليه مجاناً، أو الحصول عليه مقابل 2205 دراهم، أما الجهاز سعة 16 جيجابايت فيمكن الحصول بسعر يبدأ من 375 درهم وحتى 2575 ضمن باقات مختلفة تتضمن الجهاز وعدد من المكالمات والرسالة النصية القصيرة وكمية من البيانات بأحجام مختلفة.

يتضمن جهاز iPhone الجيل الثالث ثلاث وظائف مدمجة في جهاز واحد، هي هاتف محمول يصنف ضمن الهواتف الذكية، وسيلة تصفح للإنترنت بسرعة عالية علاوة على أنه يدعم مختلف تطبيقات البريد الإلكتروني. كما يتميز الجهاز بأنه يحتوى على مشغل ملفات متعددة الوسائط (iPod) الذي يجعل منه أفضل الهواتف المحمولة في مجال تشغيل تطبيقات الملتيميديا، بل إنه وبفضل شاشته العريضة الرائعة وحساسيتها للمس بات ينافس أجهزة الـ “أي بود” الموجودة في السوق حالياً.

يوفر iPhone 3G اتصالاً سريعا بالانترنت وخدمات البريد الالكتروني من خلال شبكة الموجات الثلاثية (GSM) و الموجات الرباعية (HSPA)، كما يدعم الجهاز شبكات واي فاي وشبكة الجيل الثالث، و EDGE كما يوفر خاصية الانتقال الآلي بين تلك الشبكات لضمن سرعة تحميل أعلى. كما يقدم خاصية الوظائف المتعددة مع الصوت والصورة والبيانات في وقت واحد وعليه فإنه يمكنك التمتع بتصفح الانترنت، والحصول على خريطة الاتجاهات، أو الوصول إلى البريد الالكتروني حتى أثناء أجراء المكالمات الصوتية.

كما يتضمن جهاز iPhone 3G خاصية الدخول المباشر إلى App Store الذي يوفر تطبيقات وبرامج مختلفة – منها الآلف البرامج المجانية – تتضمن برامج الأعمال، الأخبار، الرياضية، الصحة، الألعاب، المراجع، السفر وغيرها الكثير، والتي يمكن الوصول إليها في الدولة من خلال شبكات الواي فاي.

وقد أعلنت أبل مصنعة الجهاز أنها ستقوم بتحديث نظام تشغيل هواتف iPhone للمشتركين الحاليين والجدد وسيتضمن التحديث الذي سيكون متاحاً لجميع مشتركي “اتصالات” مجاناً عند إطلاقه، العديد من الإضافات والخدمات التي تتضمن مجموعة من اللغات الجديدة، وكذلك وظائف نسخ النصوص ولصقها، استقبال وإرسال ملفات الوسائط المتعددة (MMS)، وكذلك إمكانية إجراء عمليات البحث في جميع محتويات الجهاز، خاصية إعادة إرسال الرسائل النصية القصيرة، وإمكانية منافسة مستخدمي الجهاز لبعضهم البعض في الألعاب عبر تقنية “بلوتوث والعديد من الخدمات الإضافات الأخرى.

  • 10718
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE