×
×

"ثري كوم" تفوز بعقد لتزويد إحدى أكبر الشركات الدولية السعودية بحلول البنية التحتية

أعلنت “ثري. كوم كوربوريشن” (3Com Corporation)، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الحماية والتقارب الصوتي وربط المعلومات والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (Nasdaq:COMS)، اليوم عن فوزها بعقد هام لتزويد “شركة الزامل للاستثمار الصناعي” (الزامل للصناعة)، إحدى أكبر الشركات الدولية السعودية، ببنية تحتية شبكية متكاملة ستوفر دعماً منخفض التكاليف لأعمال المجموعة المتنامية باضطراد. وتعد “الزامل للصناعة” مجموعة صناعية وإنتاجية رائدة تقوم بتقديم منتجات عالية الجودة وأنظمة وخدمات هندسية متكاملة لتلبية متطلبات صناعة الإنشاءات العالمية. وتحقق المجموعة، التي تضم أكثر من 10.000 موظف في 55 دولة، إيرادات سنوية تتجاوز 1.2 مليار دولار أمريكي.

وستحل حلول “ثري كوم” محل الشبكة الحالية في مقرات “مجموعة الزامل” في السعودية. وستوفر الشبكة المتكاملة من “ثري كوم” مزيداً من الموثوقية وسهولة في الإدارة المركزية وتميزاً من حيث السعر والأداء. وتحتوي الشبكة، التي تعتمد على البدالة متعددة الطبقات بسعة 10 غيغابايت “ثري كوم سويتش أس 7900 إي أس” (3Com Switch S7900Es) في المركز، على طبقة مخصصة للوصول إلى حزمة البدالات “ثري كوم سويتش 5500 أس” (3Com Switch 5500s) و”ثري كوم سويتش 4800 أس” (3Com Switch 4800s) عند الأطراف. كما تتم إدارة كامل الشبكة من قبل مركز “ثري كوم إنتليجينس مانجمنت سنتر” (3Com Intelligence Management Center) بشكل مركزي ومبسط، ما يسهم في تخفيض التكاليف الإدارية وزيادة كفاءة العمل.

وقال زكي صباغ، مدير نظم المعلومات في “الزامل للصناعة”: “أثار إعجابنا تميز حلول “ثري كوم” من حيث الأداء والسعر المدروس بالإضافة إلى الاستجابة التي أبدتها الشركة خلال عملية تقديم المناقصة فضلاً عن قدرتها على شرح تفوق منتجاتها وخدماتها مقارنة بالعروض المنافسة. وفي ظل المناخ الاقتصادي السائد اليوم شعرنا بالحاجة إلى إعادة تقييم العلاقة مع موردينا بهدف خفض كلفة التشغيل الإجمالية وزيادة أداء وموثوقية شبكتنا. وأثبتت حلول “ثري كوم” مقدرتها على مساعدتنا لتحقيق هذه الغاية”.

من جانبه، قال محمود العلي، مدير عام شركة “ثري كوم الشرق الأوسط”: “تظهر شركتنا مرة أخرى أن مجموعتنا الشاملة من الحلول الشبكية الجديدة توفر قيمة مضافة لعملائنا. ومن خلال نظام تشغيل مشترك ومنصة إدارة موحدة ومستقلة في مركز “إنتليجينس مانجمنت سنتر”، يمكننا مساعدة عملائنا على تخفيض التكاليف الإجمالية وزيادة كفاءة فرق تكنولوجيا المعلومات لديهم بحيث يمكنهم التركيز على الأمور الأكثر أهمية، الأمر الذي يسهم في تعزيز أعمالهم”.

  • 10716
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE