×
×

الفلك" تفوز بجائزة "بلو كوت" تقديراً لخدماتها عالمية المستوى

أعلنت “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية”، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية على صعيد الشرق الأوسط، عن حصولها على جائزة متميزة من “بلو كوت سيستمز” (Blue Coat Systems)، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا شبكات توزيع التطبيقات (Application Delivery Network)، وذلك تقديراً لمبيعاتها المتميزة وخدمات الدعم التي توفرها.

وقد تم تسليط الضوء على الأداء المتميز لشركة “الفلك” خلال العام الماضي من خلال عملها على توسيع نطاق وتحديث تطبيقات “بلو كوت”. وقد قامت “بلو كوت” باختيار شركة “الفلك” كأحد الفائزين في فئة الأداء على صعيد الشرق الأوسط خلال العام الماضي نظراً لحجم مبيعاتها ومستويات الدعم التي تقدمها. كما فازت شركة “الفلك” أيضاً بجائزتين من “بلو كوت” نظراً لحرفيتها وخدماتها المتميزة، مما جعلها أحد الشركاء الأكثر إنتاجية لشركة “بلو كوت” على الصعيد الإقليمي.

وقال أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “الفلك”: “نؤمن بتفوق منتجات “بلو كوت”، حيث عملنا على دمجها ضمن أنظمة عملائنا اعتماداً على قدراتنا المتطورة في هذا المجال. ويعكس حصولنا على هذه الجائزة مساعينا في إقامة علاقات الشراكة مع أفضل موفري التكنولوجيا لتوفير الحلول المتميزة في كافة أسواقنا الإقليمية. ونتقدم بالشكر إلى شركة “بلو كوت” على هذا التكريم مؤكدين التزامنا بمواصلة تعزيز علامتها التجارية في الشرق الأوسط”.

وبصفتها شريكاً هاماً لشركة “بلو كوت” في منطقة الخليج، توفر شركة “الفلك” المجموعة الكاملة من منتجات “بلو كوت”، بما فيها تطبيقات “بلو كوت بروكسي أس. جي” (Blue Coat ProxySG) و”باكيت شيبر” (PacketShaper). أما منتجات وحلول “بلو كوت” المتميزة الأخرى ضمن محفظة شركة “الفلك” فتشتمل على تطبيقات “بلو كوت بروكسي أيه. في” (Blue Coat ProxyAV™) لمكافحة البرمجيات الضارة بالإضافة إلى “بلو كوت دايريكتور” (Blue Coat Director ®).

وتسعى شركة “الفلك” لتعزيز مكانتها في الأسواق الواعدة مثل دولة الإمارات من خلال الاستثمارات الاستراتيجية وتوثيق علاقاتها مع الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا. كما تعتمد الشركة على تعاونها الوثيق مع المؤسسات العالمية مثل “بلو كوت” لتوفير أفضل الحلول للعملاء.

  • 10715
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE