×
×

إل جي شريكاً عالمياً للفورمولا 1

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، متخصصة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الفورمولا 1 “Formula 1™” لتصبح بموجبها الشريك العالمي والتقني للفورمولا 1، بالإضافة إلى الاستحواذ على الحقوق الحصرية للأسماء والتسويق كمزود رسمي للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والهواتف المتحركة ومعالجة البيانات للفورمولا 1.

تعتزم إل جي مواصلة تقديم أحدث ابتكاراتها لحلبة البحرين الدولية في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2009 في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

وقال درموت بودن، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة إل جي إلكترونيكس، في هذه المناسبة: “تمثل الفورمولا وان قمة الابتكارات التقنية العصرية، الأمر الذي ينسجم تماماً مع رؤيتنا بالنسبة لعلامة إل جي التجارية. ونشعر بأن حجم الإثارة والترقب الذي تولده سباقات سيارات الفورمولا 1 لا يضاهى بأي رياضة أخرى، فضلاً عن أننا نشعر بنفس الولع والطاقة والحيوية هنا في إل جي”.

من جانبه، قال برني إكلستون، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفورمولا وان: “مما لا شك فيه أن إل جي تعد من الشركات الرائدة المتخصصة في مجالها، حيث توفر أحدث الابتكارات التقنية المتميزة من خلال تصاميم عصرية جذابة، وهو ما يتفق تماماً مع سباقات الفورمولا 1. فنحن لدينا الكثير من الأشياء المشتركة بيننا، ويسعدني أن نبدأ سوياً هذه الشراكة والتعاون، وأتطلع إلى رؤية الحلول التقنية التي يمكن أن تقدمها لنا”.

وعلق إتش. إس. بايك، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج، على هذه الشراكة قائلاً: “سيتم تفعيل شراكتنا مع فورمولا وان في كافة أنحاء العالم. وعلى الرغم من بدء هذه العلاقة الآن إلا أنها تمضي قدماً بكل سرعة ونشاط على الصعيد العالمي. ونحن سعداء ومتحمسون للغاية تجاه الإمكانات الكبيرة التي تفتحها أمامنا هذه الشراكة، ونتطلع إلى سنوات عديدة من الابتكار والازدهار في العمل مع تطور هذه الشراكة”.

هذا وسيتم الإشارة والتنويه إلى إل جي في خدمة البث الرسمي الحي في فعاليات الفورمولا وان والإعلانات التلفزيونية باعتبارها المعالج الرسمي لبيانات الفورمولا 1. كما ستحظى إل جي بمجموعة شاملة من حقوق التسويق المتميزة حول العالم بالتعاون مع علامة فورمولا 1 التجارية.

وأضاف درموت بودن، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة إل جي إلكترونيكس: “تحتاج كافة المؤسسات إلى التخطيط الاستراتيجي في نفقاتها. ونحن هنا في إل جي ليس لدينا أهم من الاستثمار في علامتنا التجارية وتعزيز مكانتها. فبعد الدراسة المتأنية للعديد من فرص الرعاية، تأتي هذه الشراكة لتعكس أهداف المؤسستين العالميتين على أفضل وجه وتعزز مكانتهما على المدى الطويل”.

  • 10705
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE