×
×

سامسونج تفتتح مركز متخصص في صيانة المحمول بمصر الجديدة

قامت شركة سامسونج للالكترونيات، الشركة المتخصصة في مجال ابتكار الأجهزة الإلكترونية والحاصلة على العديد من الجوائز في هذا المجال، بالتعاون مع شركة يونيون جروب، أحد أهم تجار وموزعي أجهزة الاتصالات، مؤخراً بافتتاح أول مركز متخصص لصيانة هواتف سامسونج المحمولة.

يقع المركز في منطقة مصر الجديدة ويعد الأول من بين سبعة مراكز سوف يتم افتتاحها بنهاية عام 2010.

وقد تم توقيع اتفاقية الشراكة بين سامسونج ويونيون جروب في ديسمبر 2008 بحضور كلا من كرين كو، مدير فرع سامسونج بالقاهرة، ومحمد عبد المقصود، رئيس مجلس إدارة شركة يونيون جروب. وتنص الاتفاقية على قيام شركة يونيون جروب بتوزيع هواتف سامسونج المحمولة والإكسسوارات الخاصة بها من خلال 1640 مركز توزيع تحت إدارتها هذا بالإضافة إلى إنشاء سبعة مراكز صيانة تحمل اسم سامسونج – يونيون جروب.
هذا وقد صرح عمرو شوقي، رئيس قسم الأجهزة المحمولة ومدير عام المبيعات، قائلاً: “إن مراكز سامسونج – يونيون جروب المتخصصة هي المكان المثالي الذي يجب أن يقصده كل عملائنا للاستفادة من خبراتنا وضمان أفضل خدمة ممكنة. نحن لا نؤمن فقط بأهمية توفير أفضل المنتجات، بل نحرص أيضا على الحفاظ على رضا العملاء بتوفير خدمة ما بعد البيع عالية الجودة”.

وقد تأسست شركة يونيون جروب عام 2001 واتسع نشاطاتها لتصبح واحدة من أهم شركات التوزيع في الجمهورية. واستكمالا لنجاحها المحلى ترغب الشركة في التوسع إقليميا.

وقد عقب محمد عبد المقصود، رئيس مجلس إدارة شركة يونيون جروب: “نحن فخورون بشراكتنا مع سامسونج، الشركة ذات الشهرة العالمية في تحقيق أفضل مستويات الجودة والابتكار في مجال الهواتف المحمولة. إن شبكة توزيع يونيون جروب الواسعة سوف تمكن سامسونج من توسيع قاعدة عملائها. لا شك أن مراكز صيانة سامسونج يونيون جروب هي إضافة متميزة للسوق وبالتأكيد سوف تضع معايير لمنافسينا في هذا المجال”.

ويقع مركز صيانة سامسونج يونيون جروب الرئيسي في 61 شارع الشهيد فريد سميكة بمصر الجديدة.