×
×

«تريند مايكرو» تستحوذ على «ثيرد بريجيد»

أعلنت «تريند مايكرو»، الشركة العالمية المتخصصة في مجال برمجيات وخدمات أمن المحتويات والشبكات، عن إبرام اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة «ثيرد بريجيد» Third Brigade، وهي شركةٌ خاصةٌ تعمل في تطوير الحلول الأمنية والتوافقية وتتخذ من مدينة أوتاوا الكندية مقراً لها.

قالت «تريند مايكرو» إنَّ إبرامَ الصفقة المهمَّة يأتي في إطار جهودها الدؤوبة الرامية إلى تعزيز استراتيجية حماية مراكز البيانات الديناميكية، وكذلك في إطار التزامها بتمكين عملائها حول العالم من الاستفادة بالشكل الأمثل من الحلول البرمجية الأمنية والتوافقية وخدمات الاستجابة لإمكانية التعرُّض لهجمات اختراقية أو خبيثة.

كما أكدت «تريند مايكرو» أنَّ الصفقة الاستحواذية ستعزِّز صدارتها في مجال حماية الخوادم السحابيَّة، المادية والافتراضية، والنقاط النهائية المؤسسيَّة من البرمجيات والهجمات الخبيثة بمختلف فئاتها وتصنيفاتها. جديرٌ بالذكر أنَّ صفقةَ استحواذ «تريند مايكرو» على «ثيرد بريجيد» رهنٌ بموافقة السُّلطات المختصة، ومن المتوقع إتمامها بشكل كامل في الرُّبع الثاني من هذا العام، دون أن يفصحَ الطرفان عن قيمة الصفقة أو تفاصيلها المالية.

وقالت إيفا تشين، الرئيس التنفيذي لشركة «تريند مايكرو»: “وطدت شركتنا مكانتها الرِّيادية العالمية طوال أكثر من عشرة أعوام في مجال تطوير الحلول البرمجية الفائقة المصمَّمة لحماية الخوادم. وتؤكد صفقة استحواذنا على شركة ثيرد بريجيد التزامنا بالمحافظة على تلك المكانة، وإعطاء الزخم اللازم لجهودنا المتواصلة الرامية إلى تطوير وتوفير حلول برمجية مبتكرة تلائم وتتلاءم بدقة عالية مع مراكز البيانات الديناميكية، لاسيَما مع التوجُّه المتمثل في الانتقال من الخوادم المادية إلى بيئة الحوسبة السحابيَّة، العامَّة والخاصة”.

ويقول خبراء صناعة الحلول الأمنية إنَّ مجموعة تقنيات وبرمجيات «ثيرد بريجيد» تتمِّم حلولَ «تريند مايكرو» في مجال حماية بيئة مراكز البيانات الديناميكية وتنطلق بها إلى آفاق غير مسبوقة؛ فهي كفيلةٌ بأن تزوِّد الشركات ومزوِّدي الخدمات ممَّن يعتمدون على الخاصية الافتراضية في مراكز البيانات، بما في ذلك بيئة الحوسبة السحابيَّة العامّة والخاصة، بحلول أمنية مطوَّرة، وأدائية استثنائية، فضلاً عما تتسم به تلك الحلول من سهولة نشرها. كما تتيح تلك الحلول لمديري مراكز البيانات الاستفادة بشكل كامل من الاستثمارات في مجال الخاصية الافتراضية وحمايتها، وتعزيز جهود توفير التكلفة التشغيلية عبر توحيد نُظُم الخوادم بشكل أفضل، ونشر ملفات التحديث بسرعة وفاعلية عالية، والحد من تكلفة ضمان التوافقية.

وتوفِّر «ثيرد بريجيد» أفضل نظم أمنية مُجرَّبة لرصد وصدّ المحاولات الاختراقية والمصمَّمة لحماية النقاط النهائية من البرمجيات الخبيثة المُستحدثة، وهي بذلك تتمِّم حلول أمن المحتوى من «تريند مايكرو» المبنية على شبكة الحماية الذكية Smart Protection Network التي تمثل الجيل المقبل من البنية التحتية الأمنية السحابيّة والمصمَّمة لحماية العملاء من تهديدات الويب والتهديدات الأخرى. يُشار هنا إلى أنَّ «تريند مايكرو» و «ثيرد بريجيد» قد تعاونتا طوال الثمانية عشر شهراً الماضية في تطوير حلول الجُدران النارية المنيعة لصدِّ المحاولات الاختراقية والمُندمجة كلياً مع هيكلية حلول Trend Micro OfficeScan™، وهي متوافرةٌ بتسع لغات.

من جهته، قال وائل محمد، رئيس والرئيس التنفيذي لشركة «ثيرد بريجيد»: “حرصُنا في الشركتين على التميُّز، والتزام تريند مايكرو بحلول ثيرد بريجيد وشبكة شركائها وعملائها من الأمور الحاسمة في إبرام اتفاقية الاستحواذ. فنحن في الشركتين نملك رؤيةً مشتركةً وعزماً تاماً على تعزيز الحلول الأمنية والتوافقية على امتداد بيئات الحوسبة المادية والافتراضية والسحابية. وعند اقتران ذلك بريادة تريند مايكرو وشبكة قنوات مبيعاتها ومتانتها المالية فإن ذلك سيدعمنا حتماً في تعزيز وتيرة الابتكار والوصول إلى أكبر قاعدة من الشركاء والعملاء. ونحن في ثيرد بريجيد نفخر حقاً بأن نكون جزءاً من اسم مرموق وموثوق حول العالم مثل تريند مايكرو”.

  • 10702
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE