×
×

بتلكو تطلق عرضا مغريا لزبائنها في خدمة سمسم

تقدم بتلكو، شركة الاتصالات النقالة الرائدة في البحرين، عرضا مغريا لزبائنها في خدمة سمسم. فاعتبارا من 1 مايو لغاية 30 مايو، سيحصل زبائن بتلكو لخدمة الهاتف النقال بشكل تلقائي على رصيد مجاني إضافي بقيمة 600 فلس مقابل كل 30 دقيقة متراكمة من المكالمات المحلية التي يتم إجراؤها كل يوم، وهو ما يعادل نصف المكالمات.

وعن خلفيات هذه الحملة الترويجية، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي “لقد تم تصميم هذه الحملة الترويجية استجابة للملاحظات التي تصلنا من زبائننا. فنحن نقدر جميع المرئيات التي يتقدم بها زبائننا ونستفيد من تلك المعلومات عند تصميمنا لخدمات ومنتجات جديدة”.

وأضاف “إن فترة صلاحية الحملة التروجية للرصيد المجاني الإضافي بقيمة 600 فلس مقابل كل 30 دقيقة متراكمة من المكالمات المحلية تشابه الحملة الأخيرة الخاصة بإعادة شحن فئات قسائم الاتصال التي يستخدمها الزبون”.

تعمل بتلكو على تلبية متطلبات جميع زبائنها لخدمة الهاتف النقال من خلال تقديم تشكيلة واسعة من أساليب الدفع ذات القيمة. فبإمكان الزبائن الاختيار من بين قسائم الشحن بقيمة 1 د.ب، 2 د.ب، 3 د.ب، 5 د.ب، 10 د.ب، 20 د.ب و 30 د.ب. كما تقدم بتلكو قيمة إضافية مع قسائم اشتراك خدمة سمسم بأسعار منخفضة تصل إلى 2 د.ب.

  • 10700
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE