×
×

أيه أم دي تحتفل بمرور 40 عاماً من الريادة في مجال التكنولوجيا

بدأت أيه أم دي اليوم أنشطتها للإحتفال بمرور 40 عاما من الريادة و الإبتكار في صناعة أنصاف النواقل و لعبها لدور رئيسي في توفير الجيل المقبل من الحلول. الأول من مايو\أيار مثل مرور 40 عاما منذ إنشاء الشركة على أيدي جيري ساندرز و سبعة من شركائه في عام 1969.

و كجزء من فعاليات الاحتفال و الذي سيمتد لمدة عام كامل، ستقوم أيه أم دي بتنظيم عدد من المسابقات في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و كندا، كعربون لرد الجميل لجميع عملاء و زبائن أيه أم دي الذين كانو – وما زالوا- عاملا أساسيا في نجاح أيه أم دي في مجال معالجات الكمبيوتر.

كما قامت أيه إم دي بإطلاق موقع إلكتروني مكرس للذكرى الأربعون، ليكون مصدرا أساسيا للمعلومات حول تاريخ الشركة و المسابقات. سيحتوي الموقع معلومات مفصلة عن إنجازات الشركة خلال الأعوام الأربعون الماضية، بالإضافة الى تفاصيل المسابقات القادمة. و من المتوقع في الأسابيع المقبلة أن يبدأ الموقع باستقبال مشاركات من موظفي شركة أيه أم دي و عملائها ليستعرضها على صفحاته.

و أضاف ديرك ماير، الرئيس التنفيذي لشركة أيه أم دي “أربعون عاماً في أي صناعة هو إنجاز عظيم بحد ذاته، لكن التنافس في سوق متقلبة و تنافسية مثل سوق أنصاف النواقل هو شاهد على على مثابرة و مهارة موظفي أيه أم دي. كما تغير العالم و تغيرت التكنولوجيا خلال الأعوام السابقة ظل تركيز أيه أم دي منكباً على تطوير تطبيقات برمجية جديدة نتوقع لها أن تقود هذه الصناعة. أيه أم دي بعد عامها الأربعين، شركة مختلفة، شركة ينصب كل اهتمامها على تصميم و تطوير منتجات و منصات جديدة تدمج بين تقنيات معالجات الرسوميات و رقائق الكمبيوتر لتوفر لزبائنها تجربة فريدة من نوعها.”

خلال الأربعون عاما الماضية، حولت أيه أم دي نفسها من مزود محصور بتصماميم شركات أخرى، الى شركة مطورة و ريادية قامت بقيادة سوق المعالجات و أبقت روح التنافس في هذا القطاع الهام. تفتخر أيه أم دي في دورها في تصميم و توفير الجيل المقبل من الحلول التقنية و على قدرتها على توفير ما يحتاجه زبائنها والتفاعل مع السوق بناء على هذه الإحتياجات.

فلسفة “فيوجن” الفريدة:

تمثل فلسفة “فيوجن” الفريدة من أيه أم دي جزءاً هاماً مما يميزها عن منافسيها. “فيوجن” هي الفارق التنافسي الذي يسمح لأيه أم دي بتطويرتقنيات فريدة مرة تلو الأخرى. فهي التكامل بين الإبتكار و التعاون. كما أنها ليست مجرد إلتقاء بين معالجات الكمبيوتر معالجات الرسوميات، “فيوجن” هي ديناميكية تسمح لأيه أم دي وشركائها بتقديم الجيل القادم من الحلول البرمجية التي ستغير حياتنا في المنزل، في العمل و في أوقات الفراغ عن طريق مزيج متفاعل من التطبيقات التكنولوجية المدمجة، علاقة قوية مع العملاء و تأثير قوي على الصناعة. “فيوجن” هي فلسفة عمل تسمح لأيه أم دي بدمج حاجات ومتطلبات عملائها لتصبح جزءاً من عشقها للتصميم و قدراتها لتلبية هذه الإحتياجات. لمزيد من المعلومات عن “فيوجن” يرجي زيارة الموقع التالي:

http://fusion.amd.com.

رد الجميل:
خلال أربعون عاماً الماضية، كان عملاء و محبي أيه أم جي جزءاً أساسياً في تطوير و تسويق منتجات أيه أم دي. وكعرفان لرد الجميل و احتفالاً بمرور 40 عاماً على إنشائها، ستقوم أيه أم دي ببدء عدة مسابقات خلال الأشهر المقبلة. ستمنح 80 جائزة من خلال هذه المسابقات، و سيتمكن الرابحون من إستلام أحدث المنتجات المتوفرة حالياً من أيه أم دي.

المسابقة الأولى، والتي بدأت الأسبوع الماضي، تستهدف محبي أيه أم دي و الذين يعتمدون على منتجاتها لتلبية احتياجاتهم من معالجات الكمبيوتر و المعالجات الرسومية. سيتوجب على المشاركين تصميم و تقديم مقطع فيديو يهنئون به أيه أم دي على عيدها الأربعون. المراكز الثلاثة الأولى ستحصل على بطاقة (ATI Radeon HD 4890) و المراكز الأربعون التالية ستحصل على بطاقات (ATI Radeon HD 46500)

وعوضا عن الفيديو، يمكن للمتسابقين تقديم صور توضح مدى حبهم لمنتجات أيه أم دي. المراكز الخمسة الأولى ستحصل على أسرع معالج رباعي النوي من أيه أم دي (AMD Phenom II X4 955 Black Edition)، والذي سيسمح لهم بإطلاق العنان لحواسبهم الشخصية تحت سعر معقول ($245). أما المراكز الثمانية التالية فستحصل على معالج (AMD Athlon™ 7850).

ستبدأ أيه أم دي مسابقتين إضافيتين لاحقا خلال هذا العام، و من ضمن جوائزها حواسب دفترية بمعالجات أيه أم دي ومنصات لعب مزودة ببطاقات أيه تي آي الرسومية مثل Nintendo Wii و Xbox 360.

يرجى زيارة موقع أيه أم دي الخاص بذكراها الأربعين لمعلومات أكثر عن المسابقات و لائحة بالقوانين

www.amd.com/40years.

  • 10699
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE