×
×

جولدن سيستمز تنقل مقرها الإقليمي إلى منطقة جبل علي الحرة

أعلنت اليوم “جولدن سيستمز الشرق الأوسط”، الشركة المتخصصة في توزيع منتجات تقنية المعلومات في الشرق الأوسط، أنها قامت بنقل مقرها الإقليمي لتسهيل العمليات التابعة لها، إلى مكتبها الجديد الواقع في منطقة جبل علي الحرة، في خطوة تهدف الشركة من ورائها إلى دعم خططها التوّسعية في المنطقة.

يمتد المكتب الجديد الذي سيساهم في الارتقاء بفاعلية عمليات الشركة، على مساحة تبلغ سبعة آلاف متر مربع ضمن ثلاثة طوابق، تضم المكتب الرئيسي للشركة، مركزاً للخدمة، خط إنتاج، ومستودعاً كبيراً. كما أضافت الشركة تسهيلات خدمية متنوعة وأخرى للنشاطات مثل غرف للصلاة، نادٍ رياضي، بالإضافة إلى صالات ألعاب رياضية داخلية مخصّصة لموظفيها.

وبهذه المناسبة، تحدث السيد علي الشريفي، الرئيس التنفيذي لشركة “جولدن سيستمز الشرق الأوسط” قائلاً: “يأتي قرار نقل مقرنا الإقليمي إلى منطقة جبل علي الحرة استجابةً لعمليات إعادة الهيكلة التي نقوم بها وخطط النمو الخاصة بنا، إذ أننا بأمس الحاجة إلى مكتب متطوّر ينسجم ومشاريعنا الجديدة، بما يعزّز من أعمال التوزيع في الشرق الأوسط وإفريقيا، ويمكّننا من تطوير أعمالنا على نحو إيجابي. لقد وقع اختيارنا على منطقة جبل علي الحرة نظراً لبنيتها التحتية وتسهيلاتها الحديثة، الأمر الذي جعلها خياراً مثالياً كي ننقل إليها مقرنا الإقليمي”.

وأضاف الشريفي: “سيدعم مكتبنا الجديد إستراتيجيات تطوير أعمالنا على نحو مستمر و ثابت، ويقوّي من قدرات التزويد وشبكة التوزيع، وينمّي مهارات فريق العمل في الشركة من خلال برامج التدريب المنتظمة وورشات العمل، كما سيكون المكتب بمثابة نقطة ارتكاز محورية لباقي أنشطتنا الإقليمية. كما أننا وفّرنا في المكتب الجديد تسهيلات لشركائنا، تمكّنهم من عقد مؤتمرات وجلسات تدريبية، لشبكتنا من الموزعين البيع وموظفينا”.

ويأتي افتتاح المكتب الإقليمي الجديد لشركة “جولدن سيستمز الشرق الأوسط” بالتزامن مع النمو الكبير لأعمالها، وبالتناغم مع بنائها لشبكة قوية من شركاء قنوات التوزيع و الموزعين البيع في الشرق الأوسط وإفريقيا، هذا إلى جانب إطلاقها لحقيبة متكاملة من أفضل المنتجات التقنية العالمية لعمالقة مزوّدي الحلول التقنية أمثال “لوجيتيك” و”ليدتك” و”غيغابايت تكنولوجي” و”كاسبيرسكي” و”كينغ ماكس” و”إنفيديا” و”أيه إم دي”.

وكجزء من إستراتجيتها القائمة على أساس وضع العملاء والشركاء في قائمة أولوياتها، كانت شركة “جولدن سيستمز الشرق الأوسط” قد قامت بإعادة هيكلة وحدات أعمالها في منتصف العام الماضي، بحيث تستهدف أسواقاً جديدة، وتوّسع من قنوات مبيعاتها، وتطوّر منتجات وخدمات مبتكرة حديثة.

ويجسّد افتتاح مكتب شركة “جولدن سيستمز الشرق الأوسط” الجديد، دليلاً على التزام الموزّعين المعتمدين بتوفير الدعم الشامل لشركائها، وذلك بفضل تميّز المكتب بأحدث التقنيات والتسهيلات المتطوّرة. فتصميم هذا المكتب جاء ثمرة تحديد شركة “جولدن سيستمز الشرق الأوسط” لجملة من الاعتبارات الخاصة بالتصميم، إذ اعتمدت غرف مؤتمرات متطوّرة بحلولها التقنية، بالإضافة إلى غرف اجتماعات لخدمة عملاء الشركة وشركائها، ومكتب مؤقت يستطيع الشركاء الاستفادة منه أثناء زياراتهم للمنطقة.

ولم تنسى إدارة شركة “جولدن سيستمز الشرق الأوسط” موظفيها خلال مراحل تصميم المكتب الجديد أيضاً، وهو ما يفسّره السيد معظم غازي، مدير الإدارة في الشركة قائلاً: “نتقدم بالشكر لموظفينا الذي ساهموا في نجاحات الشركة ونمو أعمالها، وكانوا الأساس القوي الذي يرتكز عليه هرم مؤسستنا. ولمواصلة النجاح الذي حققناه، ارتأينا أن تقوم الشركة برعاية المواهب، وتحفيز الإبداع، وتهيئة البيئة المناسبة لتطوّر الموظفين. وانطلاقاً من إيماناً الراسخ بالالتزام بصحة ونجاح الموظفين، قامت جولدن سيستمز الشرق الأوسط بتشييد تسهيلات خدمية وأخرى للنشاطات كغرف الصلاة والرياضة ونادٍ صحي، بهدف تهيئة بيئة مثالية تكون لهم عوناً في تبني أنماط حياة صحية ومبدعة”.

وأضاف غازي: “قد تكون بعض الشركات التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية قد سبقتنا إلى مثل هذه الفكرة، إلا أننا السبّاقون بتطبيقها في الشرق الأوسط. فليس من المستغرب أبداً أن تكون لدينا دروس في اليوغا وبرامج تدريبية لمفاهيم القيادة ضمن المبنى الجديد، وذلك لإيماننا بضرورة توفير متنّفس للموظفين خلال تواجدهم في أماكن العمل، ونأمل أن تحذو باقي الشركات في المنطقة حذونا، وتعتمد الفكرة”.

  • 10698
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE