×
×

"مايندوير" تتعاون مع شركة "هواوي سيمانتك" كموزع معتمد

أعلنت “مايندوير” (Mindware)، شركة التوزيع الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، عن اعتمادها كموزع معتمد لمنتجات “هواوي سيمانتك” (Huawei Symantec) في أسواق الشرق الأوسط، حيث ستسعى الشركة إلى تعزيز حصة شريكها الجديد في أسواق المنطقة. وبالاضافة الى ذلك، فقد أعلنت الشركة عن خططها لتعزيز الوعي وتوسيع نطاق العلامة التجارية “هواوي سيمانتك” من خلال شبكة توزيعها الواسعة والتي تضم 2,500 موزعاً إقليمياً، حيث التزمت “مايندوير” بالقيام بعمليات التوزيع الفعالة لحلول “الأبحاث والتطوير” والمبيعات وخدمات أمن المعلومات ومنتجات تخزين المعلومات التي يتم تصنيعها من قبل شركة “هواوي سيمانتك تكنولوجيز”. وتُعد شركة “هواوي سيمانتك تكنولوجيز” ( (Huawei Symantec Technologies والتي تتّخذ من تشينغدو، الصين مقراً لها، الشركة المنبثقة عن شركتي “هواوي” و”سيمانتك”، وتختص في مجال الأبحاث والتطوير والمبيعات والخدمات في مجال تخزين المعلومات وتأمين الشبكات، وتسعى إلى تزويد المتسخدمين العالميين بأفضل المنتجات والحلول في مجال تخزين وتأمين المعلومات.

وأشار مسؤولو شركة “مايندوير” أنه سيتم التركيز على منتجات أجهزة وبرمجيات “هواوي سيمانتك” التي تختص في مجال تقسيم المجال الأمني، والإدارة الموحدة للتهديدات، وإدارة سلوك المستخدمين عبر الانترنت، وتقييد الحزمة العريضة، واستمرارية خدمات الإدارة، وتخزين المعلومات الاحتياطي، والتدقيق الموحد، وكشف عمليات الاختراق. ويتم حالياً استخدام منتجات تخزين وأمن الشبكة “هواوي سيمانتك” من قبل أكثر من 100 شركة للاتصالات والعديد من الشركات في أكثر من 40 دولة ومنطقة، بما فيها “بريتيش تليكوم” (British Telecom) و”دوتشيه تليكوم” (Deutsche Telecom) و”تليفونيكا” (Telefonica) و”فرانس تليكوم/ أورانج” (FT/Orange) و”سينغ تل” (SingTel) و”تشاينا تليكوم” (China Telecom) و”تشاينا نتكوم” (China Netcom) و”تشاينا موبايل” (China Mobile) و”تشاينا يونيكوم” (China Unicom) و”تشاينا تاي تونغ” (China TieTong)، بالإضافة إلى العملاء ضمن القطاع الحكومي وقطاعات التمويل والطاقة والاتصالات والرعاية الصحية والتعليم والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال شادي طحَّان، مدير قسم إدارة حلول الأعمال في شركة “مايندوير”: “قمنا بتحديد إمكانيات المجموعة المتنوعة والواسعة من منتجات “هواوي سيمانتك” من حيث معالجتها للمسائل التي تهم العديد من العملاء في المنطقة، بما فيها “الشبكة الافتراضية الخاصة” (Virtual Private Network) و”أمن النهايات الشبكية” (Terminal Security) ومكافحة “هجمات حجب الخدمة” (DDoS Attack) و”مكافحة الفيروسات” (Anti-virus) و”تكنولوجيا الأجزاء البديلة” (Redundancy) و”مكافحة الرسائل المزعجة” (Anti-spam). ونحن على ثقة أن هذه العلامة التجارية الجديدة من منتجات الأجهزة والبرمجيات ستلائم بكل تأكيد المتطلبات الحالية للقطاعين الخاص والعام، لا سيما من حيث أمن المعلومات. وضمن هذا الإطار، نلتزم بشكلٍ كامل بتعزيز مكانة “هواوي سيمانتك” لتصبح إحدى أكثر العلامات التجارية شهرة في سوق تكنولوجيا المعلومات الإقليمي”.

وتعمل شركة “هواوي سيمانتك”، التي تضم أكثر من 3,000 متخصصاً في مجال تكنولوجيات تأمين و تخزين المعلومات، من خلال أكثر من 100 مكتب ميداني ضمن سبعة مناطق إقليمية تشتمل على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والصين وآسيا والمحيط الهادئ وجنوب إفريقيا وأمريكا اللاتينية. وقد شهدت عمليات الشركة توسعاً ملحوظاً في السوق العالمي، وذلك نظراً لخطواتها الهامة في مجال الدعم التقني والأبحاث والتطوير وخدمات ما بعد البيع، الأمر الذي يعزز من نموها المتواصل على الصعيد العالمي. ومن المتوقع أن تسهم شراكة “هواوي سيمانتك” مع “مايندوير” في تعزيز مكانة علامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لا سيما في أسواق تكنولوجيا المعلومات، بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال ماكسويل تسانغ، المدير الإقليمي لشركة “هواوي سيمانتك” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تملك شركة “مايندوير” تغطية شاملة وإدراك عميق لكيفية تحقيق النجاح في مجال أعمال التوزيع على صعيد المنطقة، الأمر الذي يمكنها على تقديم الاستشارات والخدمات بمنح قيمة إضافية على نظام التوزيع لشركائنا، حيث تُعد الموزع الذي”لا غنى عنه”. وتُعد شركتنا رائدة في مجال التخزين والأمن ومنتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة، حيث أثق بتحقيقها النجاح بالتعاون مع “مايندوير”.

وبالإضافة إلى علاقات الشراكة الوثيقة مع أهم العلامات التجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات، تقوم “مايندوير” أيضاً بتزويد شركائها الإقليميين في مجال التوزيع بخدمات التوزيع ذات القيمة المضافة (VAD). ومع تركيزها على الخدمات اللوجستية والسرعة والموثوقية، عمدت “مايندوير” إلى توسيع نطاق خدمات القيمة المضافة لتشمل مجموعة متكاملة من الخدمات المتصلة مثل استشارات ما قبل البيع، والتسويق، وتنفيذ الخدمات وخدمات دعم ما بعد البيع، مما سهل عليها النفاذ للأسواق وتحقيق الأرباح لشركائها.

  • 10697
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE