×
×

أفايا تطلق حلولاً مبتكرة للارتقاء بتجربة عملاء متاجر التجزئة

أزاحت أفايا مؤخراً الستارَ عن حلول مبتكرة لخدمة عملاء متاجر التجزئة والتي صمَّمتها وطوَّرتها انطلاقاً من قناعتها بالأهمية البالغة لمراكز الاتصال وتقنيات الاتصالات الموحَّدة في الارتقاء بتجربة وخدمة العملاء من جهة، وإنتاجية الموظفين في صناعة التجزئة من جهة ثانية. وقالت الشركة العالمية إنَّ حلول خدمة العملاء Avaya Video Assist هي حلولٌ مرئيّةٌ، بدقة فائقة، تعمل عبر بروتوكول الإنترنت وتسهِّل اتصال العملاء مع تقنيين مختصين في موقع آخر تابع للمتجر. وتعتمد الحلول على تقنية المكالمات المرئية في تزويد العملاء بالاستشارة التقنية الوافية والردّ على كافة استفساراتهم، بالسرعة المطلوبة، بشأن منتج معيَّن.

وكانت أفايا، الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات الموحَّدة1 وحلول مراكز الاتصال2، قد نفذت مؤخراً استثمارات ضخمةً لتوسيع نطاق خدماتها الاحترافية بُغية تزويد عملائها بحلول متوافقة مع صناعة التجزئة يطوِّرها خبراء يملكون الخبرة العملية المباشرة في هذا المضمار.

وتكمن أهمية حلول Avaya Video Assist المبتكرة في أنها تسهِّل على عملاء متاجر التجزئة ممَّن يريدون الاستفسار عن معلومة تقنية أو فنية معينة ولم يحصلوا على إجابة كافية أو وافية من الموظفين العاملين في المتجر نفسه أن يجروا مكالمةً مرئيةً مع تقنيين مختصين يعلمون في مراكز تابعة للمتجر والاستفسار عن ذلك. وتعدُّ هذه الحلول متمِّمةً لحلول أفايا في مجال تقنية المنصات المرئية المصمَّمة لتعزيز تجربة العملاء. وكلُّ ما يتعيَّن على العملاء فعله أثناء وجودهم في المتجر أن يذهبوا إلى أقرب منصة مرئية Avaya Video Assist وأن يضعوا المنتج الذين يريدون الاستفسار عنه في الحاملة المخصَّصة لذلك والمثبَّتة أمام الكاميرا، ومن ثمَّ أن يجروا مكالمةً مرئيةً مع أحد التقنيين المختصين بشأن استفسارهم. كما يمكن للتقنيين، من جهتهم، أن يرسلوا تعليمات أو صوراً أو رسومات توضيحيةً للعملاء في الطرف الآخر لقراءتها وطباعتها، كما يمكنهم أن يرسلوا خريطةً للمتجر ترشد العميلَ إلى موقع المنتج. ويمكن أيضاً عرض المعلومات الترويجية خلال المحادثة أو بعدها حسب طبيعة المنتج الذي جرت المكالمة بشأنه.

وقالت أفايا إنَّ الحلول مبنيةٌ على منصة حلول Avaya Communication Manager وتطبيقات أفايا للتهاتف عبر الإنترنت IP Softphone، بالإضافة إلى تطبيقات مراكز الاتصال، بما في ذلك حلول Avaya Call Centre و Call Management System.

وتعليقاً على ذلك، قال غريغ بيلنغز، نائب رئيس أفايا للخدمات الاحترافية العالمية: “في الأوضاع الاقتصادية العصيبة المنطوية على تحديات جمَّة، تحتدّ المنافسة بين المتاجر الطامحة إلى تحقيق التميُّز أمام منافسيها عبر توفير تجربة عملاء فائقة، وتحقيق ذلك بتكلفة مُجدية. ومن خلال علاقتها الوثيقة مع شركائها الموقرين، تعتمد أفايا على ريادتها العالمية في مجال الاتصالات الموحَّدة ومراكز الاتصال لتوفر للمتاجر طرقاً مبتكرةً ومتطورةً تضمن لها أن تقدِّم إجابةً فوريةً ووافيةً على كافة استفسارات وتساؤلات عملائها بالاستعانة بفريق من التقنيين المختصين التابعين لها”.

  • 10694
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE