×
×

المكالمات الدولية من قطر أقل تكلفة من قبل

أصبحت تكلفة الاتصالات الدولية من قطر مع إطلاق سلسلة من باقات “الأهل والأصدقاء”، الآن أقل مما كانت عليه في أي وقت مضى. وتخفض هذه الباقات تكلفة الاتصالات الدولية بنسبة 25 بالمائة لأكثر الأرقام أهمية بالنسبة للعملاء.

يتمكن عملاء كيوتل عن طريق باقات “الأهل والأصدقاء” من انتقاء أهم ثلاثة أرقام دولية بالنسبة لهم، مثل الوالدين، أو الأصدقاء القدامى، أو أفراد العائلة، الموجودون خارج قطر، والاستفادة من خصم بنسبة 25 بالمائة من تعرفة الاتصالات الدولية على تلك المكالمات على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع.

وستتوفر هذه الباقات، ولأول مرة، بالنسبة لعملاء خدمة “هلا” مسبقة الدفع، مما يعني أن كل عميل من عملاء كيوتل في خدمة الاتصالات المتنقلة يمكنه الاستفادة من هذه التخفيضات.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: “واصلت كيوتل دراسة طرق جديدة لتوفير مزيد من القيمة لعملائنا، وهذا التخفيض الكبير في تكلفة المكالمات الدولية يوفر فوائد مباشرة يمكن للجميع الاستفادة منها. ومن خلال الأبحاث التي أجريناها حول عملائنا تبين أن تكلفة الاتصالات الدولية هي الناحية التي يمكننا أن نقدم فيها تحسينات كثيرة، ولذلك قمنا يتعديل باقة “الأهل والأصدقاء” وأصبحت تلك التعديلات سارية المفعول على الفور”.

ستمكن باقة “الأهل والأصدقاء”، عن طريق تخفيض التكلفة للعملاء في مختلف المستويات من البقاء على اتصال بأهليهم وذويهم وأصدقائهم لفترات أطول، وتقديم قيمة لهم كلما أجروا مكالمة معهم.

وأضاف المطوع: “لقد كان إطلاق خدمة “هلا للأهل والأصدقاء” مبادرة أخرى تؤكد التزام كيوتل برضا العملاء وتوفير القيمة لهم. فشعار “لنتواصل” يعكس تصميمنا على ضمان أن يبقى العملاء على اتصال بأحبائهم وأصدقائهم كلما شعروا بالحاجة لذلك”.

  • 10692
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE