×
×

"تاندبيرج" تضيف إنجازاً جديداً لتقنية التواجد عن بعد

أعلنت “تاندبيرج” TANDBERG، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا التواجد عن بعد، ومنتجات وخدمات المؤتمرات عبر الفيديو ذات الوضوح العالي، والفيديو المحمولة لمنطقة الشرق الأوسط، مؤخراً عن أن حلها للتواجد عن بعد المعروف باسم “تيليبريزنس تي 3” Telepresence T3، بات يمثل الحل الأول والوحيد لهذه التقنية عالية الجودة في عالم الأعمال.

جاء ذلك بعد أن ثبت قطعياً قدرة نظام “تيليبريزنس تي 3” Telepresence T3، على توفير تجربة تعتمد على العديد من الشاشات وبدرجة عالية من الوضوح للتواجد عن بعد، وذلك عند الاتصال بنظام آخر مشابه تم تطويره من قبل شركات آخري. وتعمل هذه الوظيفة الجديدة على تلبية الحاجات المتنامية للمؤسسات التي تحتاج إلى أن تكون جميع أنظمتها قادرة على العمل المتبادل فيما بينها، الأمر الذي يضع حداً للاتصالات التي تقوم على أجهزة من طرف واحد.

وقال دومينيك دود، مدير البرامج العالمية للاتصالات الموحدة والتنسيق في شركة “فروست أند سوليفان”: “لقد بات العملاء يتحولون إلى حلول التواجد عن بعد في الوقت الحالي، وذلك نظراً لتحقيق العائد السريع على الاستثمار من خلال تقليل الحاجة إلى السفر وزيادة الإنتاجية. وفي الوقت الذي تصبح فيه الاتصالات الموحدة أكثر أهمية بشكل مستمر، فإنه لا يمكن للشركات الكبيرة أن تستثمر في الحلول غير القادرة على العمل مع بعضها”.

وفي سياق متصل، قال دومينيك: “استطاعت “تاندبيرج” TANDBERG تحقيق هدف دقيق عن طريق تمكين أجهزة التواجد عن بعد من العمل معاًً، لأنها قد أوجدت بذلك معياراً يقضي بجعل جميع شركات توفير حلول التواجد عن بعد مواكبة هذا الإنجاز، إذا كانت تطمح إلى إدراج اسمها ضمن خيارات المنافسة المستقبلية”.

هذا وقد حظي نظام “تيليبريزنس تي 3” Telepresence T3 من “تاندبيرج” TANDBERG بالتقدير, بفضل تصميمه الرائع، حيث يوفر أفضل تجربة للتواجد عن بعد على مستوى هذا القطاع، ويمكن لهذا الحل أيضاً أن يعمل مع حقيبة منتجات “تاندبيرج” TANDBERG، والجهاز الخادم للاتصالات لبرنامج “مايكروسوفت أوفيس”(OCS) ، وغيرها من نقاط ربط الفيديو القائمة على المعايير الأخرى وأنظمة التواجد عن بعد.

إلى ذلك، من شأن الإعلان الذي كشفت عنه الشركة في هذا اليوم، أن يعمل على توسعة نطاق العمل المتبادل بين الأنظمة، من أجل توفير تجربة كاملة للتواجد عن بعد، عند الربط مع مستخدمي أجهزة “بوليكوم” للتواجد عن بعد. وتعتبر هذه الخاصية المتقدمة للعمل المتبادل بين أجهزة التواجد عن بعد، والتي يوفرها تحديث برامج الأجهزة الخادمة لحل التواجد عن بعد من شركة “تاندبيرج” TANDBERG، فرصة للشركات لإتاحة الحصول على أقصى مستوى من الفائدة الممكنة من استثماراتها الحالية والمستقبلية في هذا المجال، وذلك عبر تمكينها من التواصل مع مجموعة أوسع من الجمهور.

وقال فريدريك هالفورسين، الرئيس التنفيذي لشركة “تاندبيرج” TANDBERG: “يجب ألا تمثل التكنولوجيا عائقاً بالنسبة للشركات، لذا فإن رؤيتنا تهدف إلى تمكين المجتمعات المفتوحة من التفاعل بصورة طبيعية، بغض النظر عن الطرق التي يتبعونها عند إجراء الاتصالات”.

وأضاف: “يمكن لأجهزة التواجد عن بعد من “تاندبيرج” TANDBERG في الوقت الحالي أن تعمل مع مجموعة واسعة من الحلول التي توفرها شركات الطرف الثالث. وبفضل خاصية العمل المتبادل من خلال الشاشات المتعددة ذات الوضوح العالي، تستطيع “تاندبيرج” TANDBERG أن توفر أفضل تقنية ممكنة للعملاء للربط مع أنظمة التواجد عن بعد المستخدمة في الوقت الحالي من قبل شركائهم”.

وتشتمل الخاصية الفريدة للعمل المتبادل للجهاز الخادم الخاص بحل التواجد عن بعد من “تاندبيرج” TANDBERG على ما يلي:
• يمكن لعملاء نظام “تيليبريزنس تي 3” Telepresence T3 من “تاندبيرج” TANDBERG الاتصال مع نقطة ربط من ذات التقنية تستخدم أجهزة توريد من طرف ثالث، في الوقت الذي يمكن فيه المحافظة على الوظائف الكلية الرائعة لحل “تاندبيرج” TANDBERG، إلى جانب توفير أفضل تجربة للاتصال لكل مشارك.
• في إنجاز يعدّ الأول من نوعه، بات بمقدور عملاء “تاندبيرج” TANDBERG الربط مع العملاء والشركاء الذين يستخدمون نظاماً للتواجد عن بعد من شركة مصنعة أخرى.
• يمكن لشركات توفير الخدمات أن تتيح خدمات مميزة جداً لعملاء التواجد عن بعد ممن يتعاملون معها، وذلك من خلال فتح الأنظمة التي كانت مغلقة في السابق أمام اتصالات التواجد عن بعد.

ويقول جيف برستل، مدير عام شركة “بريتيش تيليكوم كونفرانسينغ” British Telecom Conferencing: “إن الإنجاز الذي حققته “تاندبيرج” TANDBERG في مجال توفير العمل المتبادل لأجهزة التواجد عن بعد، إلى جانب الخدمات المدارة ذات المصدر الواحد، التي تعد رائدة في مجال هذه الصناعة من شركة “بريتيش تيليكوم” British Telecom، يعمل على تعريف هذه التقنية بهدف توفير الاتصالات ذات الفائدة العالية للعملاء، وتجربة استخدام مبسطة، وأقصى عائد على الاستثمار”.

وأضاف: “بفضل خاصية العمل المتبادل الأولى من نوعها، والمكانة المميزة التي نتمتع بها كشركة عالمية في مجال توفير الخدمات المدارة المعتمدة للخدمات الكلية من “تاندبيرج” TANDBERG، فقد بات بمقدور كل من “تاندبيرج” TANDBERG و”بريتيش تيليكوم” British Telecom أن توفرا للعملاء تجربة متكاملة وفاعلة بجودة عالية، حتى عندما تكون لديهم منصات عمل مختلفة لحل التواجد عن بعد “تيليبريزنس تي 3″ Telepresence T3. وبهذه الطريقة، فإننا نتيح للعملاء، وشركات التوريد، والشركاء، التواصل عبر طرق لم تكن ممكنة من قبل، إضافة إلى إيجاد فرص للتعاون والتنسيق التجاري بمستوى اتصال جديد كلياً”.

وقال سكوت ألين، الرئيس التنفيذي لشركة “إفورماتا تيليكوميونيكيشينز” Iformata Telecommunications، وهي واحدة من الشركات العالمية العاملة في مجال توفير الخدمات: “يرغب كل شخص في الحصول على خاصية العمل المتبادل لحل “تيليبريزنس تي 3” Telepresence T3 وقد بات متوفراً الآن عن طريق شركة “تاندبيرج” TANDBERG. وبدلاً من القيام بتوفير نموذج دعم أفقي للعملاء، سيكون بمقدونا الربط مع العملاء بصورة متواصلة، دون معوقات الاتصال التي كان يتعذر تجاوزها في السابق. ومن شأن ذلك أن يساعدنا على ضمان حصول عملائنا لأفضل عائد ممكن على استثماراتهم في مجال الأجهزة الخاصة بهم”.

وستمهد المكانة الرائدة التي حققتها “تاندبيرج” TANDBERG في هذه الصناعة الطريق أمام الحصول على تجربة مرئية تحاكي الواقع للجميع، وفق ما ظهر من خلال التجارب الناجحة الأولى التي أجريت مؤخراً في هذا المجال، مثل العرض التوضيحي لتكنولوجيا “فلوويد إتش دي” FluidHD™ (الذي تم خلاله عرض تكنولوجيا الفيديو 1080p60)، والعمل المتبادل لحل التواجد عن بعد في الوقت الراهن.

“تاندبيرج” TANDBERG ستتابع النجاحات التي حققتها من خلال العمل على التطوير الدائم لأنظمة التواجد عن بعد، حيث تتوافر هذه التقنية حالياً، وهي في متناول أيدي الجميع.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.TANDBERG.com أو الاتصال عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

  • 10690
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE