×
×

كيوتل تشارك الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم خبراتها في مجال الاتصالات

قامت إدارة حلول الأعمال في كيوتل مبادرة كبيرة، لأصحاب ومدراء الشركات الصغيرة في دولة قطر،حيث تم منحهم الفرصة لكي يكونوا من أوائل الشركات في المنطقة للتعرف على الحلول والخدمات الجديدة الخاصة بهذه الفئة من الشركات من قبل المشغل الرئيسي الأول للإتصالات في دولة قطر- كيوتل.

ومن خلال هذه المبادرة، ينظم فريق حلول الأعمال سلسلة من ورش العمل الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة، والمكاتب الصغيرة والمكاتب التي تدار من المنازل في دولة قطر.

وحسب الدراسة التي أصدرتها وكالة فروست أند سوليفان، تبين أن 90 بالمائة من منتجات الاتصالات والهواتف التي أنتجت العام الماضي استهدفت بالدرجة الأولى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يعكس الاهتمام على المستوى العالمي بهذه الفئة من الشركات. وعلى الرغم من ذلك، ومع وجود عدد كبير من الحلول من هذا النوع في السوق، تأمل كيوتل في أن تساعد الشركات في دولة قطر على تفهم نوعية الحلول التي تناسب أعمالها بشكل أفضل.

ستعرض كيوتل من خلال ورش العمل أحدث الأبحاث عن رفع مستوى الإنتاجية، وتحسين كفاءة العمل وتحسين خدمات الاتصالات، وإدارة النفقات وتخفيض التكاليف، التي توفرها التقنيات الجديدة، بالإضافة إلى توفير الفرصة أمام الشركات لدراسة الجيل المقبل من خدمات البلاك بيري، والاتصالات اللاسلكية، والحلول النقالة.

وستنظم أول ورشة من ورش العمل يوم 28 إبريل في فندق الفور سيزونز بالدوحة، وينتظر أن يشارك فيها أكثر من 100 من المختصين. وستكون ورشة العمل هذه فرصة للشركات لمعرفة المزيد عن آخر التطورات في مجال الاتصالات الخاصة بالشركات الصغيرة، وذلك عن طريق عرض تلك المنتجات والمحاضرات من قبل الخبراء المختصين في هذا المجال.

وفي تصريح للمهندس/ خالد عبدا لله المنصوري، المدير التنفيذي لإدارة حلول الأعمال: “تشكل الشركات الصغيرة العمود الفقري للاقتصاد القطري، وتتمتع كيوتل بخبرة لا تضاهى في توفير الحلول المخصصة في هذا المجال،مضيفاً أننا نريد مشاركة خبرات كيوتل في تقديم أراء نيرة كالأدوات والممارسات التي يمكن أن تسهم في جعل شركاتهم أكثر منافسة،لذلك عمدنا على تنظيم هذه السلسة من الاجتماعات .

وقد أشار، أن عرض أحدث التقنيات والتطورات أمام العملاء، ستمكننا من الاستفادة من آراءهم وأفكارهم بحيث نعمل سوياً على تطوير الحلول والخدمات تناسب متطلباتهم واحتياجاتهم”.

تأتي هذه السلسلة من خلال ورش العمل، التي تتضمن إستراتيجية تهدف إلى مواصلة تطوير الحلول والخدمات لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. فقد كان لاستحداث إدارة حلول الأعمال في كيوتل دوراً كبيراً في تمكين الشركة من توسيع دورها في تقديم حلول المعلومات وتقنيات الاتصالات لعملائها.

وتضم إدارة حلول الأعمال فرقاً متخصصة في المبيعات، والتسويق، وإدارة تطوير المنتجات، ومكاتب خدمة العملاء، ومركز البيانات، ومركز خدمة العملاء8008000 وقد تكونت لدى هذه الفرق الخبرة والمهارات عبر سنوات طويلة من العمل الدءوب والتي يمكننا من الإيفاء بمتطلبات المشتركين.

وقد لاقت ورشة العمل التي نظمتها كيوتل بداية هذا الشهر لعرض خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة “بيل إكسبرس” إقبالاً كبيراً، إذ شارك فيها أكثر من 100 من ممثلي الشركات. وتواصل كيوتل البحث عن طرق ووسائل جديدة لتحسين آليات التنافس والتميز بين الشركات القطرية، لما له من عظيم الأثر في دفع عجلة النمو الإقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة.

  • 10686
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE