×
×

هيئة تنظيم الاتصالات تستضيف منتدى الاتصالات والإعلام

يعقد منتدى الاتصالات والإعلام التابع للجمعية الدولية للاتصالات مؤتمره الأول في منطقة الشرق الأوسط بتاريخ 5 و 6 مايو 2009 في فندق الكراون بلازا، بدعوة من هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين

موضوع المؤتمر هو تقارب وإندماج خدمات الاتصالات، وسيركز على البناء الرقمي المستقبلي لخدمات البرودباند والاثار المتوقعة على السوق والسياسة. وسيبحث المنتدى في الأثر الاقتصادي والاجتماعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإعلام، وكذلك الآثار المتوقعة على السياسة العامة لتوفير خدمات برودباند عالية السرعة، وكيفية تشجيع اعتماد واستخدام خدمات البرودباند، ودور التنظيم والسياسة العامة في تعزيز التنمية في قطاع البرودباند.

وفي تعليق له قال السيد ألن هورن مدير عام الهيئة: ” نحن سعداء لدعم منتدى الاتصالات والإعلام لعقد أول مؤتمر له من هذا النوع في المنطقة العربية. هذا الحدث سوف يساعد المشاركين في معالجة القضايا المحيطة بإندماج وسائل الإعلام والاتصالات. إن إزدياد إحتياجات المستقبل هي السبب الرئيسي وراء الحاجة إلى خدمات برودباند تنافسية ومنتشرة في كل مكان، وعلى قطاع الاتصالات الإستجابة لهذه الاحتياجات”.

يعقد منتدى الاتصالات والإعلام ثلاث مرات في السنة في أماكن مختلفة، بما فيها انعقاده السنوي في كل من بروكسل وواشنطن. ويلتقي في هذه الاجتماعات ممثلون عن شركات الاتصالات وخبراء من مختلف أنحاء العالم لمناقشة أهم القضايا والاتجاهات التي تؤثر على التنظيم والسياسة العامة والأسواق والمجتمع والتكنولوجيا. وعادة ما تكون إجتماعات المنتدى صغيرة وتفاعلية. وتجري المناقشات في إطار تعزيز التبادل الحر والصريح للآراء وتكون المشاركة للمدعوين فقط لضمان حضور مزيج من الخبرات.

  • 10682
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE