×
×

STS تفوز بعقد إنشاء وتطوير البوابة الإلكترونية الخاصة بمصرف الإنماء السعودي

فازت STS الشركة الأردنية المتخصصة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة والشريك الاستراتيجي لشركة IBMبعقد إنشاء وتطوير البوابة الالكترونية الخاصة بمصرف الإنماء، أحد أكبر المصارف في المنطقة العربية، حيث ستتولى انجاز المشروع عبر تنفيذ خطة مشروع فعالة باستخدام أحدث برمجيات إدارة البوابات والمحتوى المتمثلة بمنتج IBM WebSphere Portal.

يأتي هذا المشروع كقاعدة تأسيسية لشراكة إستراتيجية بين مصرف الإنماء و STS يتم بموجبها تزويد المصرف بأحدث الأنظمة الالكترونية والخبرات الفنية المختلفة قامت STS باكتسابها منذ تأسيس الشركة عبر تحالفات إستراتيجية مع كبريات شركات المعلوماتية مثل IBM و Cisco و .Microsoftوتعد فاعلية الخدمة وسرعة الاستجابة من الحاجات الملحة للحفاظ على قاعدة العملاء وتوسيعها خصوصاً للمؤسسات التي تشهد نمواً متسارعاً كمصرف الإنماء.

من الجدير ذكره أنه بعد انتهاء المشروع، سيتم تدشين البوابة الالكترونية كواجهة معلوماتية متكاملة (One Stop Shop) لعملاء المصرف، حيث سيتمكن العميل من الاطلاع عن كثب على آخر المعلومات المرتبطة بأنشطة المصرف والمنتجات والخدمات التي يقدمها، إلى جانب آخر أخبار السوق المالية وأحدث المستجدات. كما سيتم تزويد البوابة بنظام متطور لتقديم طلبات التوظيف الالكترونية من جهة وآخر للأفكار والمقترحات المقدمة من قبل العملاء من جهة أخرى. هذا وستحتوي البوابة بصورتها النهائية على قسم متكامل من الأدوات المالية المختلفة التي يحتاجها العميل في تعاملاته، إلى جانب عدد كبير من المقالات المرتبطة بالأوجه الشرعية للمعاملات الإسلامية من منظور إسلامي اقتصادي.

ويعد ” مصرف الإنماء ” واحداً من أكبر المصارف في المنطقة العربية من حيث رأس المال، حيث يوفر خدمات مصرفية متخصصة ومتطورة متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية. ويستهدف المصرف، ضمن إستراتيجيته، الاستحواذ على نسبة جيدة من سوق المصرفية في السعودية.

  • 10678
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE