×
×

"إل-3 للاتصالات" تبدأ عملياتها رسمياً في الشرق الأوسط

أعلنت شركة إل-3 للاتصالات، إحدى الشركات المتخصصة في مجال الدفاع والطيران، عن بدء عملياتها في الشرق الأوسط. وقد جاء هذا الإعلان أثناء حفل غداء عقد في فندق قصر الإمارات. وسيتم تكريس مكتب الشركة الذي تم انشاؤه في أبو ظبي لتلبية احتياجات شركاء إل-3 للاتصالات وعملائها في منطقة الشرق الأوسط.

حضر الحفل الذي نظمته مجموعة الأعمال الأمريكية في أبو ظبي (ABG)، وهي عضو في الشبكة العالمية للغرف التجارية الأمريكية، قادة الصناعة في أبو ظبي والدبلوماسيين الأمريكيين رفيعي المستوى وغيرهم من كبار الشخصيات.

وصرح جون إل حبيب، رئيس مجموعة الأعمال الأمريكية في أبو ظبي بقوله: “نحن فخورون بدعمنا للعضو البلاتيني في مجموعة الأعمال الأمريكية إل-3 للاتصالات لبدء مركزها الإقليمي في أبوظبي”. وأضاف “تعد أبوظبي خياراً مفضلاً للأعمال الأمريكية. فقد شهدنا في الآونة الأخيرة نمواً واسعاً في عدد الشركات الأمريكية التي قامت بافتتاح مكاتب لها في أبوظبي”.

وقد ألقى رئيس مجلس الإدارة، والرئيس، والمدير التنفيذي لشركة إل-3 السيد مايكل تي سترينس الخطاب الرئيسي، وذكر فيه أن “هناك قدرات وإمكانات هائلة في المنطقة، ونحن نتطلع لمشاركة أفضل الممارسات وتحقيق شراكات وفرص أعمال ذات منافع متبادلة”.

ونظرًا لما تتسم به من خبرات في مجال الدفاع والطيران، ستقوم إل-3 للاتصالات بدعم عملائها في مجال الاتصالات المدمجة والتقنيات الأخرى. كما ستقوم بتوفير عدة برامج ذات صلة بحلول الأمن المتكاملة لحماية البنية التحتية الحيوية، وأمن الموانئ، والتدريب والمعدات الخاصة باتصالات الأقمار الصناعية، وتعديل الطائرات، وعمليات الإصلاح، وتطويرالمجالات التكتيكية الجوية والبرية والبحرية المشتركة.

وأضاف اللواء (متقاعد) ستيفين تي ريب الذي سيترأس مكتب إل-3 في المنطقة: “تمتلك إل-3 تراثاً طويلاً وغنياً في مجالي الدفاع والطيران. ونحن معروفون بقدرتنا على الاستجابة السريعة في تلبية متطلبات عملائنا من خلال حلول متقدمة وهادفة وبالغة الأهمية، ونتطلع إلى مشاركة مواردنا وقدراتنا العديدة مع عملائنا من خلال تحقيق المزيد من النمو في المنطقة”.

هذا، وقد بلغ حجم مبيعات الشركة انطلاقاً من مقرها في نيويورك خلال عام 2008 حوالي 15 مليار دولار أمريكي، وتعتبر إل – 3 للاتصالات المتعهد الأول في مجال تحديث الطائرات والصيانة وأنظمة C3ISR (القيادة والتحكم والاتصالات والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع) والخدمات الحكومية. كما تعد مورداً رئيسياً للمنتجات والأنظمة والأنظمة الفرعية عالية التقنية.

وبالإضافة إلى مكتبها في الإمارات العربية المتحدة، لدى إل-3 للاتصالات مكاتب في المملكة المتحدة، وكندا، وأستراليا.

  • 10677
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE