×
×

افتتاح أحدث وأكبر متاجر كيوتل في قلب مدينة الخور الساحلية

افتتحت اتصالات قطر “كيوتل” اليوم مركز خدمة العملاء الجديد الواقع في قلب مدينة الخور، ويعتبر هذا المركز هو الأكبر من بين عدد من المراكز التي افتتحتها الشركة في أنحاء مختلفة في قطر في الآونة الأخيرة.

وجاء افتتاح المركز الجديد في حفل كبير حضره سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كيوتل، والوجيه / مسند بن سعد المسند، أحد كبار شخصيات المجتمع المحلي في مدينة الخور.

وسيقدم مركز كيوتل الجديد خدمات رفيعة المستوى للشركات، بما في ذلك حلول البلاك بيري واستضافة المؤسسات، ومجموعة متنوعة من خطوط العملاء الثابتة والاتصالات النقالة، والبرودباند، وخدمات التسلية، في مكان واحد يسهل الوصول إليه.

وقال سعادة الشيخ عبدالله أثناء افتتاح المركز: “يعد افتتاح هذا المرفق الرئيسي الجديد في قلب الخور من دواعي فخر وسعادة كيوتل. فقد طلب منا سكان الخور افتتاح مركز جديد لخدمتهم، ويأتي افتتاح هذا المركز القائم على مفهوم التميز في خدمة العملاء استجابة لهم ولتوفير أعلى مستويات الجودة في الخدمة”.

وأضاف سعادته: ” تتفهم كيوتل تماماً أهمية مسؤوليتها تجاه شعب قطر وضمان أن تكون لديه القدرة على استخدام مختلف خدمات الاتصالات، وأن نسهل على أفراده عملية دفع الفواتير والحصول على المعلومات”.

“كما أننا نؤمن بأن هذه المراكز ستلعب دوراً مفيداً في المجتمعات التي تتواجد فيها، وستوفر فرص العمل أمام المواطنين القطريين، كما ستكون بمثابة مكان يلتقي فيه عملائنا، إضافة إلى أنها ستستخدم كمورد تعليمي، يتعلم فيه الشباب الكثير عن تقنيات المستقبل”.

وتثق كيوتل بأن المركز الجديد القائم على مفهوم التميز في خدمة العملاء، والذي تم تطويره بتكلفة بلغت 20 مليون ريال قطري، سيوفر دعماً إستراتيجياً للخطة العامة لتنمية منطقة الخور، من خلال سلسلة من عمليات تجديد المنشآت المدنية في المنطقة. وستمكن خدمات الشركات المتطورة التي تقدمها كيوتل من خلال المركز الشركات العاملة في المنطقة من الاستفادة من أحدث التطورات في حلول الاتصالات، فيما ستوفر المجموعة المتنوعة من خدمات العملاء من الأفراد للسكان كماً كبيراً من الخيارات.

وعلى نهج كيوتل في جعل مراكزها موارد مجتمعية ومراكز خدمة في الوقت ذاته، سيضم مركز الخور عدداً من وسائل ومرافق التسلية والترويح والضيافة للأطفال في الخور.

وسيوفر مركز كيوتل للخدمة في الخور فرصاً للتطور المهني والتدريب أمام أفراد المجتمع المحلي.

وأضاف سعادة الشيخ عبدالله: “إن افتتاح المركز الجديد في الخور يعبر عن التزامنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة والإنجاز في قطر”.

مركز كيوتل في الخور القائم على مفهوم التميز أحد أكبر وأكثر المراكز تطوراً في قطر

يغطي مركز كيوتل في الخور مساحة تبلغ 1000 متر مربع، وهو مؤلف من طابقين يضمان أحدث الابتكارات ووسائل الترويح. وبشكل يشبه فيه جميع المراكز الجديدة القائمة على مفهوم التميز التي تم افتتاحها مؤخراً، وقد تم تجهيز المركز بالألوان الحية الساطعة والعروض المغرية الأخاذة.

فقد خصصت مساحات خاصة لخدمات معينة لسكان قطر، تتضمن مناطق مخصصة للإنترنت عالية السرعة، وخدمة البرودباند الجوال، والخطوط الثابتة المنزلية، وخدمات موزايك تي في+، وعدد كبير آخر من خيارات الاتصالات المتنقلة.

كما يضم المركز صالة فنية، تعرض أحدث أجهزة الهواتف الجوالة الموجودة في المنطقة، والتي ستستخدم لاختبار الطرز الحديثة التي ستطرح في السوق. وتعرض في منطقة خاصة عدداً من أجهزة الكمبيوتر الجوالة وحلول البلاك بيري.

وكجزء من سياسة كيوتل في تقديم أعلى معايير خدمة العملاء يعمل في مركز الخدمة الجديد في الخور مجموعة كاملة من موظفي دعم ومساندة العملاء، بحيث يمكن لسكان المنطقة تسليم طلباتهم واستفساراتهم، بالإضافة إلى شراء شرائح الخط وتعبئة رصيد خدمة “هلا” مسبقة الدفع وخدمة “الشهري” للاتصالات المتنقلة آجلة الدفع. وتسهل مناطق الدفع الإلكتروني على العملاء استخدام المركز لدفع الفواتير المستحقة عليهم، فيما تستخدم مناطق خاصة لخدمة العملاء كمكان للراغبين في الحصول على خدمة وجهاً لوجه.

ولكي توفر قيمة كاملة للمجتمع باعتبارها مورداً اجتماعياً، يستضيف المركز الجديد فرعاً لمقهى “فوشون” ليوفر الراحة للزوار. ويقدم المقهى مختلف أنواع المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة لعملاء كيوتل على مدار الساعة.

ويدعم كل الخدمات سابقة الذكر ساحة واسعة لمواقف السيارات، بالإضافة لبعض المرافق الخاصة بالسيدات اللاتي يصطحبن أطفالهن مهن أثناء زيارة المركز.

ولتعليم وتسلية الأطفال من الزوار، جهز مركز كيوتل القائم على مفهوم التميز بمجموعة من الألعاب التعليمية والشاشات التفاعلية. كما خصصت مناطق خاصة للعب للأطفال لقضاء وقت مرح أثناء قيام والديهم بإنهاء أعمالهما في المركز.

وصرح وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمة العملاء في كيوتل: “صممت متاجر كيوتل القائمة على مفهوم التميز لدعم مختلف احتياجات عملائنا في جميع أنحاء قطر، وبالنسبة للمراكز الواقعة خارج الدوحة، مثل الخور والوكرة فقد بذلنا جهداً مضاعفاً في ضمان توفير أكبر عدد من المرافق. وسيوفر هذا المركز مورداً مهماً للعملاء، وستكون مساهمته مميزة في المجتمع بشكل أوسع”.

دعم قوي للشركات العاملة في الخور

وسيضم مركز كيوتل الجديد في الخور فريقاً متخصصاً من إدارة حلول الأعمال في كيوتل وخبراء في الدعم الفني ممن سيعملون بالاشتراك مع الشركات المحلية والهيئات الحكومية.

فقد طورت كيوتل عدداً من الخدمات المتخصصة للشركات، وسيقدم فريق حلول الأعمال في مركز الخور دعماً قوياً للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، والمكاتب الصغيرة /المنازل الصغيرة الموجودة في الخور.

وسيجهز الفريق بالمهارات والمعرفة اللازمة لتنفيذ حل كيوتل الجديد “أوفيس إن أبوكس” الذي يضم أيضاً نفاذاً آمناً لخدمة البرودباند، وهواتف الإنترنت، وبريد إلكتروني للشركات، واستضافة على شبكة الويب، في باقة اتصالات عملية ومريحة ومعتدلة التكلفة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويعتبر مركز الخور أحدث متجر في سلسلة من المتاجر التي تم افتتاحها مؤخراً ومنها: مجمع لاندمارك، والريان، والوكرة، وحياة بلازا، وطريق سلوى، ومركز فيلاجيو للتسوق.

وكجانب من حملة افتتاح مراكز جديدة، نظمت كيوتل عدداً من الأنشطة الخاصة التي صممت لتشجيع الناس في جميع أنحاء قطر على استخدامها كمورد مجتمعي، بما في ذلك تشجيعهم على المشاركة في مهرجان المرح العائلي المجاني الذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر.

التعليق على الصورة 1: الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كيوتل ود. ناصر معرفيه الرئيس التنفيذي و السيد وليد السيد المدير التنفيذي لخدمة العملاء في صورة جماعية مع فريق عمل مركز خدمة عملاء كيوتل في الخور.

التعليق على الصورة 2: الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كيوتل يتحدث إلى وسائل الإعلام، وفي الصورة السيد عادل المطوع، المدير التنفيذي للاتصال والعلاقات بالمجموعة، و السيد وليد السيد المدير التنفيذي لخدمة العملاء.

التعليق على الصورة 3: جانب من مركز كيوتل الجديد في الخور.

  • 10671
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE